العيسائي للسيارات موزعاً لسيارة Z7 العائلية من شركة CMC للسيارات

العيسائي سخر كل خدماته للسيارات الجديدة
جدة - الرياض

تتويجاً لخبرتها الطويلة في مجال بيع وتسويق سيارات الركاب والشاحنات والحافلات بالمملكة، ابرمت شركة العيسائي للسيارات عقدا مع شركة CMC التايوانية للسيارات، وذلك لتتولى تسويق وتوزيع سيارتها العائلية Z7 في المملكة ابتداء من العام 2013.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من السيد بندر سعيد العيسائي، نائب رئيس شركة العيسائي للسيارات، والسيد كيو شي وونغ، نائب رئيس شركة CMC، الذي حضر الى المملكة مع وفد رفيع المستوى لتوقيع هذه الاتفاقية، والاطلاع على إمكانية التوسع بالعلاقة بين شركة العيسائي للسيارات وشركة CMC.

وتقضي الاتفاقية أن تكون شركة العيسائي للسيارات موزعا معتمدا لسيارة Z7 العائلية، وهي من نوع ميني فان متعددة الاستخدامات تلبي حاجة السوق المتنامية على السيارات العائلية ذات الجودة الرفيعة والاعتمادية العالية. وعقب توقيع هذه الاتفاقية، تحدث السيد بندر العيسائي قائلا: "لقد وضعنا إمكانياتنا وخبرتنا الطويلة في سعينا للحصول على توزيع سيارات Z7 بالمملكة وذلك بعد أن خلصت دراسة مستفيضة تم اجراؤها على ان حجم الطلب على هذه السيارة سيكون كبيرا وإن تقبل السوق السعودي لها سيكون ايجابيا. ونتمنى أن يضيف هذا المنتج قيمة ايجابية للعملاء بعد أن أصبحنا موزعين معتمدين لهذه العلامة التجارية الهامة في المملكة."

وأضاف: "لدينا شبكة معارض متكاملة في مناطق المملكة الرئيسية، مدعومة بمراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع، وسوف نضع كل امكانياتنا وخبرتنا التي تمتد الى اكثر من 30 عاما في هذا المجال لضمان رضى العملاء والنجاح في تسويق هذا الطراز حالياً، والطرازات الاخرى التي سيتم طرحها في اسواقنا مستقبلاً ."

وتأسست شركة CMC في شهر يونيو من عام 1969 وقامت بتوقيع عقد تعاون تقني مع شركة "ميتسوبيشي موتورز" في العام التالي. وفي عام 1975 بدأت CMC في إنتاج المركبات التجارية، وبحلول عام 1983، وصلت طاقتها الانتاجية الاجمالية الى اكثر من 100.000 سيارة سنويا. وقد اعتبرت هذه الزيادة الضخمة في الانتاج مؤشرا جيدا للنمو السريع الذي واكب ظهور تايوان باعتبارها قوة صناعية واقتصادية على مستوى العالم.

وفي العام 1995 بدأت الشركة بالتوسع في نشاطاتها التجارية والصناعية، وزادت الطاقة الإنتاجية من مكنتها في تطوير نماذج جديدة واختراق الأسواق الخارجية.






مواد ذات صله

Image

ملصقات ملغومة

Image

جاكوار (1931)

Image

الاعتراف بأخطاء التصنيع

Image

سلوك مروري خاطئ

Image

شيفروليه كلاسيك (1911)







التعليقات





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع