يستضيف المحرق البحريني حامل اللقب السالمية الكويتي في لقاء خاص لفك الشراكة على صدارة المجموعة الثانية اليوم (الثلاثاء) على استاد البحرين الوطني في المرحلة الثالثة من منافسات بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة القدم.

وتبدو المنافسة شديدة في المجموعة التي تضم أيضا نجران السعودي إذ تتساوى الفرق الثلاثة بالرصيد من النقاط (ثلاث نقاط)، لكن المحرق يتصدر الترتيب بأفضلية التسجيل خارج ارضه، فيما يحل نجران ثانيا، والسالمية ثالثا.

وكان المحرق عاد بفوز ثمين من نجران 3-2 في المرحلة السابقة، بينما تفوق نجران على السالمية بهدف دون رد، والأخير فاز على المحرق بهدف دون رد في الكويت.

ويدخل المحرق لقاءه أمام السالمية برغبة تحقيق الفوز ورد الاعتبار، وبمعنويات عالية خاصة بعد تحقيقه انتصارات متتالية كان آخرها على حساب نجران خارج أرضه، وبالتالي تربعه على صدارة ترتيب الدوري المحلي متفوقا على البسيتين بفارق نقطة واحدة.

في المقابل، يأمل السالمية في تكرار تفوقه على المحرق بعد أن تغلب عليه في لقاء الذهاب بنتيجة 1- صفر، ويسعى مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة إلى تحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة الترتيب والاقتراب من التأهل.