احتفلت مجموعة روتانا بانضمام المذيع سعود الدوسري إلى قائمة مذيعيها وذلك في مؤتمر صحفي أقيم مساء أول من أمس في الرياض بحضور الأستاذ تركي الشبانة مدير عام قنوات روتانا وعدد من الإعلاميين والفنانين من بينهم مشعل المطيري ودريعان الدريعان والكاتب عبدالله بن بخيت.

وفي بداية المؤتمر رحب الأستاذ الشبانة بانضمام الدوسري لقائمة مذيعي قناة روتانا خليجية، فيما عبر الدوسري عن سعادته بهذا الانتقال "والذي ربما أثار الكثير من التساؤلات لكن أريد أن أؤكد أن انتقالي لم يكن بسبب خلاف مع مجموعة MBC بل هو بحث عن فضاء جديد.. و"روتانا خليجية" تشهد تقدماً كبيراً في الثلاث سنوات الأخيرة وأصبحت الأقوى في تناول قضايا المجتمع السعودي".

وقال الدوسري إن انتقاله لروتانا جاء بعد لقائه بصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال "حيث سألني عن سبب تركي ل MBC ثم منحني الكثير من الأمور التي تناسبني فكان الانتقال"، متمنياً أن يقدم خلال مسيرته الجديدة ما يرضي الجمهور.


سعود الدوسري

ثم عقّب الأستاذ تركي الشبانة بأنه سبق وعمل مع سعود في MBC قبل سنوات "وعندما أبديت له رغبة روتانا بانضمامه كان شرطه الوحيد موافقة الشيخ الوليد آل إبراهيم رئيس مجموعة MBC وفعلاً التقيت بالشيخ الوليد وأخبرته عن رغبتنا باستقطاب الدوسري فقال بالحرف الواحد ولدنا هو ولدكم وما راح بعيد ولم يمانع في هذا الأمر".

وعن ما سيقدمه في قناة روتانا خليجية، قال الدوسري إنه يعمل حالياً على تنفيذ عدة أفكار للبرنامج الذي سيرى النور قريباً، مكتفياً بالقول إنه سيكون برنامجاً شبابياً خفيفاً "ووضعنا الخطط لاستمراره لسنوات".

وعاتب الدوسري زميله علي العلياني على قيامه بالتغريد عبر حسابه في تويتر بخبر انضمامه لروتانا قبل أن يعلن هو شخصياً ذلك.