نشر قبل سنتين , 10:55 - Wednesday 2013/03/06

"الأرصاد": سحب ممطرة على الرياض والشرقية اليوم

الرياض – واس:

    توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم - بمشيئة الله تعالى- نشاطاً في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار , مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمال وشرق وأجزاء من وسط المملكة (تبوك , والقريات , والجوف , والحدود الشمالية , مروراً بمنطقتي القصيم , وحائل ).

كما توقّعت الرئاسة خلال تقريرها تكوُّن السحب الركامية الممطرة على أجزاء من وسط وشرق المملكة ( تشمل العاصمة الرياض , والدمام , وتتكون السحب الركامية على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية في فترة ما بعد الظهيرة .

وأفاد التقرير بأن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 38 كم/ساعة , تصل إلى 45كم/ساعة على النصف الشمالي , وجنوبية إلى جنوبية شرقية على النصف الجنوبي ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين فترة الظهيرة على الجزأين الأوسط والشمالي , وحالة البحر متوسط الموج , بينما تكون على الخليج العربي جنوبية شرقية تتحوّل تدريجياً إلى شمالية غربية بسرعة 15 - 38 كم/ ساعة , وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف , وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 16
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا

مختارات من الأرشيف