يواصل الثنائي حياة الفهد وسعاد عبدالله تصوير مسلسل "البيت بيت أبونا" تحت إدارة المخرج غافل فاضل الذي جاء بديلاً للمخرج عبد الخالق الغانم بعد اعتذاره عن العمل بسبب العارض الصحي الذي تعرض له.

المسلسل الجديد من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري وتدور أحداثه حول حكاية جد يجمع فى منزله ابنتيه مع أولادهما. وكلا البنتين مطلقتان ويبدو جلياً أن هناك عداء قديم بينهما، ومن خلال أحداث المسلسل التي تمضي بشكل اجتماعي ظريف يتم رصد كم من الحكايات والمواقف التي تجمع بين الاختين وابناءهما ومعاناة الابناء بعد الطلاق وايضا الاتكالية وغيرها من القيم الاجتماعية.

وعن هذا العمل تحدثت الفنانة الكبيرة حياة الفهد بقولها: "أولاً أنا سعيدة بهذا اللقاء الذي يجمعني بالأخت الفنانة سعاد عبدالله، في استمرار لأعمالنا السابقة التي لا تزال حاضرة فى ذاكرة الجماهير. وهنا نجسد دور شقيقتين ولكنهما على شيء من الاختلاف وربما العداء لأسباب ستتعرفون عليها في المسلسل".

فيما تقول الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله بانها تشعر بعمق العلاقة والتفاهم الذي يربطها مع زميلتها حياة، ومن خلال هذا العمل تتمنى مواصلة النجاح لهذه الثنائية بالشكل الذي يترقبه الجمهور.

يذكر أن بطولة مسلسل "البيت بيت ابونا" ستشهد مشاركة نخبة من النجوم يتقدمهم ابراهيم الصلال ومحمد جابر وخالد البريكي ومرام وصلاح الملا ومشاري البلام وملاك وفخرية خميس وبثينة الرئيسي وشيماء علي.


حوار بين سعاد عبدالله والمخرج غافل فاضل ويبدو يوسف الحشاش

سعاد عبدالله وحياة الفهد ومرام فى»البيت بيت ابونا»

حياة الفهد وخالد البريكى وبثينة الرئيسى وشوق

خالد البريكى وشوق

المخرجة المنفذة هناء شحاته وبثينة الرئيسى