ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الأولى في دورة الانعقاد الأولى للعام المالي/ 1434ه امس الثلاثاء، بحضور وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي واعضاء المجلس.

ورحب الأمير سعود بن عبدالمحسن في بداية الجلسة بالجميع، ورفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وثمن جهود الوزراء على دعمهم لاعتماد مشاريع المنطقة وعلى ما تضمنته الميزانيات العامة للدولة من اعتمادات مالية وما اشتملت عليه من مشاريع تنموية في مختلف المجالات.

ووجه سموه الإدارات الحكومية بالمنطقة بتكثيف الجهود بالإسراع في تنفيذ المشاريع المعتمدة في الميزانيات السابقة والحالية لتكون واقعاً مشاهداً يقطف ثماره المواطن، مشدداً على مديري الإدارات الحكومية على اهمية التنسيق مع اللجان المختصة بالمجلس حول الدراسات التي تعتمد للإدارات الحكومية لتتوافق مع إستراتيجيات التنمية بالمنطقة. وأكد سموه على تفعيل ما صدر في جلسات مجلس المنطقة السابقة من توصيات وقرارات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات.

بدوره، كشف امين عام مجلس المنطقة المهندس ابراهيم عبدالله البدران بأن المبالغ المالية للمشاريع المعتمدة لمنطقة حائل بلغت (5914000000) خمسة مليارات وتسعمائة واربعة عشر مليون ريال. واطلع المجلس على المشاريع المعتمدة لبعض الإدارات الحكومية بالمحافظات والمراكز لتكتمل منظومة الإدارات الخدمية و الإدارات الحكومية للتسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات والمرافق المطلوبة وفي نهاية الجلسة اصدر المجلس التوصيات المناسبة.