نشر قبل سنتين , 05:00 - Tuesday 2013/02/26

طبيب يدلي بشهادته في قضية اغتصاب "الطالبة الهندية"

نيودلهي - د ب أ :

    أدلى طبيب سنغافوري، بشهادته عبر دائرة تلفزيونية مغلقة أمام محكمة بنيودلهي في قضية الطالبة الهندية التي توفيت بعد اغتصابها بصورة جماعية على متن حافلة في ديسمبر الماضي.

وقال إيه بي سينغ، المحامي عن اثنين من المتهمين، إن "الطبيب الشرعي، بول شوي، الذي شرّح جثة الفتاة، أكد أن المجني عليها توفيت نتيجة فشل أداء عدد من أجهزة الجسم نتيجة تسمم الدم، أو بسبب عدوى حادة في الدم".

وادعى محامو المتهمين، ومن بينهم سينغ، الذين استجوبوا الطبيب، أنه رفض التعليق بشكل قاطع على ما إذا كان سبب الوفاة جريمة قتل أو انتحار أو نتيجة حادث عرضي.

وكان 6 أشخاص، اغتصبوا الطالبة (23 عاما) على متن حافلة في العاصمة الهندية في 16 ديسمبر الماضي. ونقلت الحكومة الهندية الفتاة على متن طائرة إلى مستشفى "مونت اليزابيث" في سنغافورة، حيث توفيت بعد الحادث بعدة أيام.

ويواجه المشتبه بهم اتهامات بالاختطاف والاغتصاب والقتل وإتلاف الأدلة. ويمكن أن يواجهوا عقوبة الإعدام في حال إدانتهم. ومن المرجح أن يحاكم مشتبه به سادس أمام محكمة للأحداث.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 4
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف

  • فرحة النصر لـ«رمز النصر»

    نشوة الفوز وفرحة النجاح لا تضاهيها فرحة.. خاصة اذا جاءت بعد تحقيق انجاز شاق تطلب الاعداد له اعصاب مشدودة وتوتر ...