اختار مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار الذي تم انتخابه مؤخراً من قبل الجمعية العامة العادية عبدالله بن صالح بن جمعة رئيساً لمجلس الإدارة للدورة الجديدة التي ستبدأ من 14/02/2013 ولمدة ثلاث سنوات.

وكانت الجمعية قد انتخبت لمجلس الإدارة كلاً من: عبدالرحمن بن محمد الرواف، عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخميس، الدكتور عبدالرؤوف بن محمد مناع، مشاري بن ابراهيم الحسين، عبدالله بن صالح بن جمعة، صالح بن علي العذل، د. فؤاد بن سعود الصالح، د. عبدالعزيز بن عبدالله النويصر. وعبدالله بن جمعة هو الرئيس السابق لأرامكو السعودية وكبير الإداريين التنفيذيين ولد في مدينة الخبر، ودرس العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية في كل من القاهرة وبيروت، ثم أكمل برنامج التطوير الإداري في جامعة هارفارد في مدينة كامبردج، بولاية ماساتشوستس الأمريكية، وبدأ حياته العملية في ارامكو عام 1968، وتم اختياره نائبا للرئيس لشبكات الطاقة الكهربائية في عام 1981 قبل أن يصبح نائبا أعلى لرئيس الشركة ثم نائبا تنفيذيا للرئيس للأعمال الدولية. وفي عام 1995، تم تعيينه رئيسا لأرامكو السعودية وكبيراً لإدارييها التنفيذيين، ثم احيل الى التقاعد في عام 2009.

من جهة اخرى دعا مجلس إدارة البنك المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده يوم الاثنين 29/04/1434ه الموافق 11/03/2013 في تمام الساعة 8:30 مساءً بمبنى الإدارة العامة للبنك في الرياض. وسيتم خلال الجمعية الموافقة على تقرير مجلس الإدارة إلى المساهمين بشأن نشاطات البنك خلال السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2012، التصديق على الميزانية العمومية كما في 31 ديسمبر 2012م وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في ذلك التاريخ. كما سيتم الموافقة على توزيع أرباح نقدية حسب اقتراح مجلس الإدارة بواقع 0.70 ريال للسهم الواحد بعد خصم الزكاة بنسبة 7% من القيمة الإسمية للسهم علما بأن تاريخ احقية الأرباح ستكون للمساهمين المسجلين كما بنهاية يوم 11/03/2013 وسيعلن عن طريقة التوزيع لاحقاً.