ابن حيدر: الأمير مقرن إداري متمرس

صالح بن حيدر
نجران- الرياض

رفع الشيخ صالح بن مانع بن حيدر وقبائله ولد عبدالله ووائلة أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال الشيخ ابن حيدر: "إن صدور الأمر الملكي بتعيين الأمير مقرن بن عبدالعزيز يدل على النظرة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وتتويج لمسيرة سموه الحافلة بالإنجازات في عدد من المناصب القيادية وتقدير لما يحمله من إخلاص وخبرة وحنكة إدارية متميزة ورؤية تنظيمية، وإمكانيات ذاتية تؤهله لأن يكون أهلاً لهذه الثقة الملكية الكريمة.

وأضاف أن هذا القرار يمثل اهتمام ورعاية الملك لشعبه من خلال اختيار الأكفاء المخلصين لتولي المناصب القيادية في الدولة في كل ما من شأنه دعم مسيرة النماء والازدهار المباركة في ظل التوجيهات الحكيمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وأشار أن تولي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز عدداً من المناصب التي تتعلق بالشأن الداخلي وماقدمه من إسهامات متنوعة ساعدت في إحداث نقلة تطويرية خلال سنوات عمله خير شاهد على قدراته وكفاءته كإداري متمرس ودافع جيد لبذل مزيد من الجهد في كل مايتعلق براحة المواطن السعودي.












التعليقات

وفقك الله سيدي صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز لمعاونه مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين لقيادة المملكة نحو آفاق المجد ووهبك الله الصحة والعافية وطول العمر ورزقك البطانه الصالحة التي تعينك على فعل الخيرر لوطنك و لدينك وأعانك الله على اداء هذه هذه الأمانة على الوجه الذي يرضيه

2

 ابوحسن

 2013-02-11 19:35:20

الله يعينه الخدمة وطنه هنياًله بثقة الكريمه من خادم الحرمين