ملفات خاصة

السبت 30 صفر 1434 هـ - 12 2013م - العدد 16273

الكويت تتسلح بالفرصتين وعينها على الدور الثاني

«كلاسيكو الخليج» انطلاقة جديدة ل«الأخضر» أم عودة إلى المربع الأول ؟

المنتخب السعودي خسر من العراق وفاز على اليمن وليس أمامه إلا الفوز

البحرين - موفدا «الرياض» سعدون العويمري- حمد الصويلحي

تتجه الانظار اليوم "السبت" الى استاد البحرين الوطني بالمنامة الذي يستضيف مواجهة قوية مرتقبة بين المنتخب السعودي ونظيره الكويتي في ختام منافسات المجموعة الثانية من خليجي 21 التي تحتضنها البحرين حتى 18 من يناير الجاري، وفي اللقاء الثاني سيسعى المنتخب العراقي الى تأكيد وصوله للدور المقبل بدون أي خسارة عندما يواجه نظيره اليمني.

السعودية – الكويت

تلعب المواجهة في الساعة الخامسة وخمس واربعين دقيقة على استاد البحرين الوطني، في مواجهة مصيرية أشبه بالمباريات الفاصلة من أجل الحصول على إحدى بطاقتي المجموعة والتأهل إلى الدور نصف النهائي، وكلا المنتخبين يملك ثلاث نقاط، ويلعب المنتخب السعودي بفرصة واحدة وهي الفوز من أجل التأهل، ويكفي المنتخب الكويتي التعادل من أجل الوصول للدور المقبل. فالمنتخب السعودي يريد الفوز وتعويض خسارته لنهائي خليجي 20 امام نظيره الكويتي الذي يبحث عن الكسب لضمان بلوغ الدور المقبل من أجل المحافظة على اللقب للبطولة الثانية على التوالي.

ويطمح المنتخب السعودي ومدربه الهولندي فرانك ريكارد الى مسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في اللقاءين السابقين، وبرغم الفوز على المنتخب اليمني الا أن (الأخضر) لايزال بعيداً عن مستواه المعهود.

ومن المنتظر أن يعمد مدرب المنتخب السعودي الى غزو مرمى الخصم من العمق من خلال تواجد ثنائي الهجوم ناصر الشمراني وياسر القحطاني مع السيطرة على وسط الميدان.

ومن أبرز الأسماء في صفوف "الأخضر" حارس المرمى الخبير وليد عبدالله وثنائي الدفاع اسامة المولد وأسامة هوساوي وفي الوسط سعود كريري وسالم الدوسري، والمهاجمان ياسر القحطاني وناصر الشمراني. وفي المقابل، يدخل المنتخب الكويتي المواجهة برغبة الكسب وهو الذي يشهد مستواه حاليا تراجعا كبيرا بعكس البطولة الماضية التي حققها بدون أي خسارة، ومن المتوقع أن يعمد مدرب الفريق الصربي غوران توفاريتش في فرض الاسلوب والتكتيك المناسبين للفريق (الأزرق) لهذا اللقاء من خلال تأمين المناطق الدفاعية قبل البدء بشن الهجمات على مرمى المنتخب السعودي، وستكون المهمة صعبة على المنتخب الكويتي وهو يواجه منتخب السعودي الذي لديه الحظوظ ذاتها في التأهل للدور نصف نهائي والاقتراب من المنافسة على اللقب الخليجي.

ومن ابرز الأسماء لدى المدرب الحارس نواف الخالدي، والمدافع مساعد ندا، والمهاجمان بدر المطوع وفهد الرشيدي.

العراق – اليمن

ستبدأ المواجهة الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية بالمنامة، وتجمع منتخبي العراق واليمن، العراق يملك حظوظاً كبيرة في الحصول على (صدارة) المجموعة، ويكفيه الحصول على نقطة من المباراة لتحقيق هذا الهدف، بعد أن ضمن الوصول للدور المقبل.

فيما ستكون مباراة اليوم بالنسبة لمنتخب اليمن، بمثابة مناسبة يودع فيها جماهيره التي آزرته بقوة، خلال المباراتين الماضيتين، وترك بصمة في نهاية مشاركته في البطولة، وهو الذي ودع البطولة بشكل مبكر بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين.

ويلعب منتخب العراق مساء اليوم بالعديد من الفرص للتأهل إلى الدور نصف النهائي، وكان الفريق قد بدأ المسابقة بفوز ثمين على منتخب السعودية بهدفين نظيفين، وفي المباراة الثانية تجاوز المنتخب الكويتي بصعوبة بعد الفوز عليه بهدف دون رد، ليصل برصيده إلى 6 نقاط، وأصبح متصدراً للمجموعة حيث إنه بحاجة إلى نقطة في مباراة اليوم لتأكيد التفوق، وهي كافية لتحقيق طموحات " اسود الرافدين" وهو ما يسعى إليه الفريق هذا المساء، ويبحث المنتخب العراقي في البطولة عن العودة للالقاب ، حيث يملك الفريق ثلاث بطولات متعادلا مع السعودية وفي المرتبة الثانية بعد الكويت الأكثر تتويجا باللقب برصيد عشر بطولات.

وقد تكون مباراة اليوم غاية في الصعوبة على الفريق، على اعتبار أن المنافس ودع البطولة بشكل مبكر، وسوف يلعب بدون أي ضغوط تذكر، ولكنه سوف يقاتل بقوة لترك بصمة، ومن أجل البحث عن فوز أول تأخر كثيراً، ومن المتوقع ان يلعب مدرب الفريق حكيم شاكر بالقائمة نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي وبالأسلوب ذاته من خلال الضغط على حامل الكرة والاعتماد على الكرات العرضية، ويبرز في صفوف "اسود الرافدين" الحارس نور صبري والمهاجم يونس محمود.

وفي المقابل، يخوض المنتخب اليمني مباراة اليوم بحثا عن نتيجه ايجابيه، وخصوصا أنه بعيد عن الضغوطات إذ يحتل المركز الأخير بدون أي نقاط بعد خسارته للقاءين السابقين، ويسعى اللاعبون بقيادة البلجيكي توم سنتيفيت إلى تحقيق مفاجأة في البطولة الحالية من خلال الفوز على العراق المتصدر، ومن المتوقع أن يعمد المدرب الى اللعب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة، ومن أبرز الاسماء في القائمه حارس المرمى سعود السوادي، والمدافع حمادة الزبيري، وثنائي الوسط منصر باحاج وخالد بلعيد، والمهاجمان أكرم الصلوي وأحمد الظاهري.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 82

1

  ابوساري الاهلاوي.

  يناير 12, 2013, 6:07 ص

باالتوفيق لمنتخبنا اذا ريكارد يبي يدرب زين اهم شئ الوسط هو مفتاح الفوز يلعب بمعتز وتيسير ويحي الشهري وعطيف والهجوم ياسر وفهد المولد اذا لعب بهذا التشكيله بأذن الله حليفنا الفوز الكويت قوي لا يستهان فيه

2

  مخلد العنزي

  يناير 12, 2013, 6:21 ص

اتحدى يوصلون للدور الثاني !!! اتحدى ى ى ى ى ى ى ى ! اذا تأهلوا ( طبعا بالحلم ) العشاء على حسابي وفي اي مطعم ! لأقرب تعليق يتحداني !

3

  مواطن

  يناير 12, 2013, 6:22 ص

يارب انك توفق الاخضر وان شاء الله الفوز وعقبالنا الكاااس

4

  ش م ر ي

  يناير 12, 2013, 6:56 ص

يااارب نفوز باذن الله ياصدى من غيرصوووت

5

  Ahme.x.5.bm

  يناير 12, 2013, 7:29 ص

ان شاء الله الفوز للمنتخب السعودى وسوف نقابل العراق على النهائى وتهزمهم

6

  فصووول

  يناير 12, 2013, 8:04 ص

اذا لعب في الهجوم ياسر وفهدالمولد وخلفهم تيسير الجاسم ويحيى الشهري راح يفوز بسهولة

7

  يوسف التميمي

  يناير 12, 2013, 8:05 ص

بالتوفيق للكويت وان شاءالله البطوله إماراتيه

8

  محمد

  يناير 12, 2013, 8:07 ص

بالتوفيق للمنتخب الكويتي ولا عزاء للوبي الازرق

9

  محمد جهاد الخازن

  يناير 12, 2013, 8:30 ص

دائما ًحض الكويت أفضل // خاصتاً في دوراة الخليج المتوقع أن تصعد الكويت مع العراق ونحن واليمن حبايب والله العلم

10

  ميرادور

  يناير 12, 2013, 9:11 ص

بالتوفيق للاخضر

11

  منصور عبد الرحمن

  يناير 12, 2013, 9:15 ص

أغلى مدرب أصبح افشل مدرب !

12

  علي السلامه

  يناير 12, 2013, 9:24 ص

موفقين ان شاء الله واتمنى اللعب بروح منتخب يشرف بلد بعيدا عن التعصب داخل الانديه ونشاهد مباراة جميله

13

  العامري

  يناير 12, 2013, 9:35 ص

ارجو أم نتهيأ نفسيا للخروج لأن الهزيمة أو التعادل واردة فتقبلوا الوضع معليش

14

  ابوجهاد الاول

  يناير 12, 2013, 9:47 ص

رأيي ان العنوان محبط وغير محفز فلاعبونا في حاجه للدعم والمسانده والتشجيع فكأنم تتوعدونهم بالسلخ والذبح في حال الهزيمه ينتصر الكويت بالاعلام والعامل النفسي اكثر من الفني وبمساعده من الاعلام السعودي

15

  مواطن غلبان.

  يناير 12, 2013, 10:23 ص

اليوم يومك. يالببغاء الاخضر.

16

  صاحب الخبز المحروق

  يناير 12, 2013, 10:31 ص

يؤسفني في هذا الصباح الباكر أن أقول لكم أن الأخضر سيحزم حقائبة اليوم ويعود لأن طريقة لعب ريكارد طريقه عقيمة...

17

  أبو ريفآل

  يناير 12, 2013, 10:32 ص

ليش مختارين وليد عبد الله حارس منتهي حتى مع الشباب ما قدم أي مستوى وجا عليهم 25 هدف بالدوري وفيه حراس احسن منه ومبدعين بالدوري ليش ما يختارون منهم الله يستر اليوم وعسى منتخبنا يفوز

18

  يزن 1417

  يناير 12, 2013, 10:36 ص

اشبو ياسر طالع صورتة كذا.؟

19

  بنت زآآآيد

  يناير 12, 2013, 10:39 ص

: : : بالتوفيق للأخضر وإن شآءالله نقآبلكم في المبآرآه اليآيه شدووو الهمه :) : : :

20

  Sami

  يناير 12, 2013, 11:14 ص

ان شاء الله ينهزم المنتخب السعودي هزيمة تاريخيه بالتوفيق للمنتخب الكويتي وجميع المنتخبات العربيه

21

  فهد12

  يناير 12, 2013, 11:31 ص

اذا مافيه روح ماجد عبدالله صالح النعيمه يوسف الثنيان احمد جميل -الخليوي شايع التفيسه الهريفي التيماوي خالد مسعد عبدالله صالح الغشيان صالح خليفه وش اعد وش اخلي --- سوف نرجع للمربع العاشر وليس الرابع

22

  TRaNziT

  يناير 12, 2013, 11:32 ص

بتوفيق للكويت

23

  ناصر

  يناير 12, 2013, 11:32 ص

ياسر القحطاني في الجرايد هذي يذكرني ايام ماكان فيه الا القناة السعودية الاولى، كنا نسميها غصب واحد.

24

  أبو لين

  يناير 12, 2013, 11:40 ص

مدرب عنده يحيى الشهري وتيسير الجاسم ويقول ما عندي صانع العاب ويعتمد على الفرج والدوسري اذا بيلعب الجاسم والشهري في الوسط وقدامهم ياسر في الصندوق ووراه فهد ممكن نفوز

25

  المعمر

  يناير 12, 2013, 11:40 ص

مانقول الا عسى الله يوفقهم وفيما يتعلق في المدرب فترا ياجماعة منا معتمدين عليه... اليوم فوز اللاعبين فقط... انا اتوقع والله اعلم ان النتيجة راح تكون تعادل صفر صفر... الي عاجبه توقعي يعطيني لايك وشكرا للجميع

26

  الأسم يوسف ( عنيزة )

  يناير 12, 2013, 11:41 ص

مشكلتنا دايم نتكلم بالعاطفة وننسا واقعنا وهذا الشي ماله دخل بالوطنية , مستوى المنتخب تدريبيا ضعيف ومستو الاعبين دون المستوى وهذا الشي لايمكن ياهلنا لا بالفوز على الكويت ولا لاي منافسه لابد من حلول جذيه او سيستمر تدني الكرة السعودية ؟؟

27

  عبدالرحمن الراشد

  يناير 12, 2013, 11:42 ص

اتمناها سعوديه بس اتوقعها كويتيه

28

  ناقد فاقد

  يناير 12, 2013, 11:52 ص

ناس فاضيه !@!؟!

29

  سكاكا الجوف

  يناير 12, 2013, 11:56 ص

منتخب فاشل وفرط فلوس ولعب وخداع الوطنيه مفقوده ياعمي منتخب ماينفع بريال غير 94 لاتدور

30

  اسقني حب

  يناير 12, 2013, 12:03 م

الفوز باذن الله سعودي وبنتيجه ماتوقعونها وراح يغير نظرت الجميع فيه ويعكس الصوره دعواتكم شباب يا ما كلينا هزايم ورجعنا وفزنا وخذينا الكاس اول الغيث قطره

31

  عبدالله

  يناير 12, 2013, 12:03 م

بيفوز الكويت وراح يخسر منتخب الواسطات !!

32

  ابو طلال

  يناير 12, 2013, 12:06 م

يالله يا الغربان الخضر

33

  مشتاق

  يناير 12, 2013, 12:07 م

يعني لازم يلعب لاعب من ناديكم وتشجعون المنتخب امحق وطنية

34

  hgljvf

  يناير 12, 2013, 12:13 م

مدرب بالملايين الله لا يوفكم

35

  صقر شمر

  يناير 12, 2013, 12:16 م

بالتوفيق للاخضر وان شاء الله يكون نجومنا بالموعد ويحققوا المستوى والنتيجة نحن نحترم منتخب الكويت يلعب بروح لكن متى ما كان نجومنا بالمستوى والروح المعروفه عن صقورنا الخضر بإذن الله تعالى الفوز حليفنا. ليس غريب ان نفوز على الكويت سبق وفزنا في البطولة العربية الاخيرة بالاربعة. نصراوي ملكي/صقر شمر

36

  ابراهيم

  يناير 12, 2013, 12:17 م

"وبرغم الفوز على المنتخب اليمني الا أن (الأخضر) لايزال بعيداً عن مستواه المعهود" ياحبيبي هذا مستوى المنتخب من 10 سنين

37

  بومناهى

  يناير 12, 2013, 12:28 م

ياحبذايدخل الأخضربالون الأخضرالفاتح ويصلون صلاةالجماعةبإمامةرئيس الإتحادالسعودىثم يتواضعون تواضع المسلم الحق ويتوكلون علىالله وينسىكل منهم المال والمركبات والمعجبات إلخ ووفقهم الله

38

  محمد الجميلي

  يناير 12, 2013, 12:29 م

بالتوفيق للاخضر امام الازيرق وان شاء الله الى الدور الثاني

39

  بركة ضافي الشمري الجبيل 31961

  يناير 12, 2013, 12:40 م

على قولة المثل "قال أنفخ يا شريم قال ما من برطم" الذود عن شعار الوطن يحتاج الى رجولة وجدية وأخلاص وتفاني وتعاون وتعاضد وكفاح وشدة ظهر مو بس كلام. الوطن غالي ورفع رأيته (كل في مجاله) شرف عظيم بل واجب مقدس لا يقدر عليه الا الرجال الطحاطيح يالبناخي

40

  احمد المالكي

  يناير 12, 2013, 12:45 م

لكل هلالي وكل رياضي محترم تقولون المنتخب مو منتخب واسطات طيب جاوبوني ((( ابراهيم غالب يستحق العب للمنتخب ولا لا هل المسى او كريري المصاب افضل من غالب ))) جاوبو وتعرفون ان المنتخب واسطات وبختصار خلونا نسمية منتخب الهلال ؟؟؟

41

  عطاالله الدوامي

  يناير 12, 2013, 12:50 م

اغلب التعليقات تتمنى خسارة المنتخب !!! أنا ما قد قرأت ولا سمعت أن فيه شعب بالعالم يتمنى الخسارة لبلاده غير الشعب السعودي !! مهما كان المنتخب ضعيف لابد من مؤازرته من باب الوطنية ومن باب الاخلاص للوطن ياخي حتى بنقلاديش يشجعون منتخبهم ليش انتم مو بس لا تشجعون بل تتمنون الخسارة لمنتخبكم... وعجبي

42

  متقاعد

  يناير 12, 2013, 12:52 م

فضيحه... ان شاء الله 3/صفر لصالح الكويت

43

  saud

  يناير 12, 2013, 12:55 م

منتخب السعودي منتخب ضعيف ويلعب علي الحظ. الهزيمة هي مكانة الافضل

44

  ابوخالد

  يناير 12, 2013, 12:59 م

وبعد هدف ياسر ههه يحاااربون الهلال ونجووومه في كل مكان وفي كل وقت.. وبمناااسبه وبدون مناااسبه قاااهرهم الهلال ومحرق دمهم وقلووبهم.. حااارمهم شوفة الذهب من سنين طويله. وحارمهم حتى طعم الفوووز...

45

  مغمور

  يناير 12, 2013, 1:05 م

راح نرى فقط قمصان خضراء في ارض الملعب.

46

  salah

  يناير 12, 2013, 1:07 م

طول ماعندهم المدرب هذا حدهم الانديه ويايدوب يفلحون بس نتمنى الفوز

47

  زحل

  يناير 12, 2013, 1:19 م

الفوز للأخضر لكن أتمنى غالب يلعب والحارس يتغير

48

  الهلال عالمي اذا باض الديك

  يناير 12, 2013, 1:24 م

بالتوووفيق للمنتخب الكويتي

49

  نواف الهلالي

  يناير 12, 2013, 1:28 م

بالتوفيق للأخضر , والعلم عند الله سبحانه ان السعودية فايزة اليوم باللتي هي وبأية حال لكنه يوصل للنهائي !! ماأعتقد بس ممكن نتمنى ذلك ليش لأ , وجوائز البطولة بتكون لعموري الإمارات أفضل لاعب و نور صبري العراقي أفضل حارس وأبناء زايد ( الإمارات ) أفضل منتخب والسعودية صاحبة اللعب النظيف والميدالية الفضية

50

  ابو يزيد

  يناير 12, 2013, 1:33 م

ليش كل خبر عن المنتخب تكون صورة ياسر جاهزة ما بهالبلد الا هالولد!!!

51

  علي بن عبدالله الغامدي

  يناير 12, 2013, 1:40 م

الفوز ولا غير الفوز أمام الأزرق الكويتي كل التوفيق لنسورنا الخضر 0

52

  الريس

  يناير 12, 2013, 2:02 م

والله كلهم اخوان والمباراه بينهم لها طعم والاهم انها ما تفرق بينهم الكوره والارزق يصير غيرر امام السعوديه

53

  معاية زميل

  يناير 12, 2013, 2:03 م

نتمنى للاخضر الفوز ليكي يعود كما عهدناه

54

  ريداوي مجنون

  يناير 12, 2013, 2:30 م

ارجوا من الله التوفيق للمنتخب وان يتفوق على نفسه في ضل الحرب الشرسه على بعض لاعبيه من اناس لاتدرك ماتقول

55

  برجس نوار العجرفي الدلبحي

  يناير 12, 2013, 2:44 م

معلينا دام ياسر ابو قحط موجود اكيد اكيد الهزيمه من حليفنا افلقوني ان فاز المنتخب اليوم على الكويت وفرانك ريكارد يدرب الاخضر بكل آسف اقول هارد لك يا منتخبنا الغالي...ز.ز

56

  أبوتميم حمد الربيعة

  يناير 12, 2013, 2:50 م

بدون الذابح ما فيه لا خليجية ولا عربية ولا أسيوية ولا عالمية

57

  صاحب الخبز المحروق

  يناير 12, 2013, 2:57 م

يقولون والعهد على الراوي أن راتب ريكارد ثلاثة مليون ريال شهريا يعني في اليوم. مئة ألف ريال يعني في الساعة الواحدة 4166 ريال يعني المفروض نجيب معاه كاس العالم 4 مرات. حسبي الله ونعم الوكيل

58

  سعد

  يناير 12, 2013, 3:05 م

اذا لعب بتشكيله الصحيحه ممكن يفوز اسامه المولد اسامه هوساوي البيشي الحربي الموسى تيسير يحي الشهري و لاعب الهلال و شمراني وياسر

59

  عبدالاله الحارثي

  يناير 12, 2013, 3:09 م

والله مالظاهر تفلحون وحتى لو تجاوز الكويت مردة يرجع

60

  فهد ناصر البيشي

  يناير 12, 2013, 3:35 م

اتوقع فوز منتخبنا السعودي 3 - 1

61

  اللوبي الاصفر

  يناير 12, 2013, 3:39 م

بالتوفيق للاعب ياسر القحطاني

62

  أميرة

  يناير 12, 2013, 3:42 م

أتمنى يفوز منتخبنا بس ماودي الكويت يخسرووون...كيف؟!!

63

  بركة ضافي الشمري الجبيل 31961

  يناير 12, 2013, 4:11 م

عليق 41 الأخ "عطاالله الدوادميط: يا أخي من قال لك اننا نتمنى الهزيمة للمنتخب ولا نشجعه!! والله اني أتمنى لهم الفوز من كل قلبي ولكل من يرفع راية الوطن ويبيض وجه أبو متعب الذي-حقيقة لا مراء أو رياء- لم يبخل على الوطن وأبنائه بأي شئ لكن عشمنا بمنتخبنا الرجولة والتفاني والتفاهم والتنسيق فيما بينهم لانهم ليسو بحاجة الى فنيات ومهارات أضافية حيث أن اللاعب السعودي بطبيعته رشيق كالغزال فما بالك عندما يدربه أمهر مدربي العالم!! اللهم وفق منتخبنا

اليوم مشجعي الأصفر الصغير سيضطرون لتشجيع إما الأخضر وهو وطنهم الذي تنكرو له أو الأزرق والأبيض اللي رافع ضغطهم... بالتوفيق للنسور الخضر...

65

  ALMUTHANA

  يناير 12, 2013, 4:17 م

دليل على سوء اختيار اللعيبة ان حارس المنتخب وليد عبدالله وهو اسوء حارس مو بس هالموسم حتى الموسم الي قبله والي قبله وكان في وقتها حراس يستحقون حراسة المنتخب اكثر منهم فايز السبيعي وعبدالله العنزي وخالد شراحيلي احتياط اي شخص فاهم بالكورة يعرف ان وليد عبدالله بالحراسة فاشل مايرقى لمستوى المذكورة اسمائهم... وغير كذا انا هلالي واسوء ماحصل للمنتخب اختيار ياسر الي ماكان له داعي واعطاه اكبر من حجمه وانا هنا اتكلم عن مستوى اللعيبة ما اتكلم عن اخلاقهم وشخصهم برا الكورة.. لكن ما ااقول الا يارب فوز الكوي

66

  احمد الحربي

  يناير 12, 2013, 4:29 م

المنتخب لعبه في الطريقه هذي بنصير زلط في اوجه جديده وتلعب باحتراف نزلوهم

67

  a4ever

  يناير 12, 2013, 4:42 م

يارب يفوز الكويت

68

  نصراوي

  يناير 12, 2013, 4:48 م

كلنا معاك اليوم يالأزرق الكويتي

69

  سعودي

  يناير 12, 2013, 5:05 م

بدايةً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثم أتمنى التوفيق للأخضر اليوم أمام منتخب الكويت الشقيق. أحبابي ما تكتب يعكس مدى ثقافتك فانتبه للإملاء رجاءً لأنها أول معايير الثقافة. (خاصتاً في دوراة )...لا تكب بهذا الشكل أبداً

70

  abu abdulaziz

  يناير 12, 2013, 5:08 م

عوامل وحوافز النجاح للمنتخب غير متوفرة من كل النواحي حتى ولو فاز ببطولة شبه محلية بطولة الخليج التي لا قيمة لها دوليا اقول اننا نحتاج لاعادة بناء الرياضة السعودية ولنستفيد من خبرات دول تعاني الفقر والدمار ومع ذلك تحقق بطولات بينما لا نستطيع نحن ذلك لنعود ونتعلم من افريقيا واوربا مبادئ الرياضة وعندها سوف نبدأ مشوار البطولات باذن الله

71

  ممدوح 27

  يناير 12, 2013, 5:28 م

لوطبق ريكارد خطة العراق تقفيل وكور مرتده مع التركيز في اغلاق المنافذ ضد كور الخصم الثابته

72

  عباس

  يناير 12, 2013, 5:50 م

اهنيكم على الصورة فعلا تشرح واقع الأخضر ههه

73

  ابو بندر

  يناير 12, 2013, 6:45 م

صاحب التعليق رقم 2. أنا معك راح أحاسب. العشاء ! بصراحه منتخب سئ ومدرب فاشل خلوا البطوله لألها ( الامارات- العراق) قال متفائلين بنجومنا والله ماعندهم سالفه لعيبة الحواري اطلق منهم

74

  بدران الشاروخي

  يناير 12, 2013, 6:48 م

لازلت الاخفاقات في كل المجالات وذلك بسبب غياب التخطيط

75

  عاطل عن العمل

  يناير 12, 2013, 7:10 م

بتوفيق

76

  ام ديمه

  يناير 12, 2013, 7:18 م

تمنياتي الفوز سعودي بإذن الله ولكل لاعبين المنتخب يارب يشدوا الحيل. عشان نفرح بالفوز يارب

77

  ابوخالد

  يناير 12, 2013, 7:46 م

من عدة سنوات وهناك مؤامرة كبيرة تحاك ضد رياضة الوطن بعضها مخطط لها مختلفة وسائل وأهداف التنفيذ فيها وبعضهم غباء والبعض لإضعاف الكرة لدينا ويسهل لهم منافستنا وبعضنا هنا لم يحقق شيء ولن يحقق فبقيت بطولتهم رزع الشوك في طريق الهلال ونجومه والمتضرر المنتخب اللهم من اراد المنتخب ونادي الهلال بسوء فشغله بن

78

  ابو بندر

  يناير 12, 2013, 10:35 م

قسما بالله مانفوز ولا شي وباقي ياسر وعطيف في المنتخب

79

  ابوساري الاهلاوي.

  يناير 12, 2013, 11:06 م

مدرب تجارب اتحدى اذا يفهم كوره يعني سالم الدوسري والشمراني اقتنعت فيهم من اول البطوله ولاعاش تبي ينهون عقد وتأخذ الشرط الجزائي لو لعبت من اول البطوله بتيسير وعطيف والشهري ومعتز والهجوم المحياني والسالم كان مودعنا

80

  هايم في زمن الملكي

  يناير 13, 2013, 2:07 ص

كم مرة سنتر ياسر بطل السنترة الجديد ههه من فشل إلى فشل ضربوا منتخبنا البطل في الصميم دمروا رياضة وطننا لنطرد المتعصبين من رياضتنا فليتحرك الشباب لبدأ حياة رياضية جديدة

81

  د/طارق اليمني

  يناير 13, 2013, 2:36 ص

ههه المنتخب السعودي أصبح محطة مرور للمنتخبات

82

  abhaddad

  يناير 13, 2013, 4:54 ص

منتخبنا للاسف فاشل لا نزال تحت وصايه اللجان وغيرها ممن يضعون التشكيله ويفرضون اسماء اللاعيبه خلاص كرهت الكورة

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة