انطلقت المحاضرة الشهرية الاولى للأنشطة الأكاديمية بالمنطقة الوسطى لجراحات الانف والاذن والحنجرة والرأس والعنق للدكتور صالح العمري استشاري الأنف والأذن والحنجرة تحدث عن استخدام زراعة السماعة العظمية وهي من التقنيات الحديثة التي توصل لها العلم الحديث قبل عام ...

حيث اقيمت هذه المحاضرة بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بحي الريان بالرياض وهو اللقاء الثالث الذي استضافت فيه المجموعة منذ عام 2012.

حيث تحرص الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة على العديد من الانشطة التعليمية وإقامة الندوات والمحاضرات والمؤتمرات الطبية والعلمية في كافة مناطق المملكة حسب جدولة دورية سنوية وتنفذ تلك النشاطات عبر ممثلين الجمعية في مناطق المملكة.

يذكر أن مركز الملك عبدالله التخصصي للأذن قد أجرى أكثر من 8 حالات زراعة سماعات عظمية كلها تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وأهاب الدكتور على ابراهيم العمري رئيس الانشطة الاكاديمية بالمنطقة الوسطى بالأطباء لحضور مثل هذه اللقاءات العلمية من أجل تبادل الخبرات والافكار العلمية والتعرف عن اخر المستجدات الحديثة في مجال الانف.

كما قدم الدكتور العمري شكر الجمعية السعودية للأنف والاذن والحنجرة لمجموعة الحبيب على اهتماماتها في استضافة مثل هذه اللقاءات واستقطاب الكفاءات الطبية المميزة الدورية للجمعية.

وبين رئيس الانشطة أهمية المشاركة في المؤتمر الدولي الرابع والمتوقع إقامته الشهر المقبل بمستشفى القوات المسلحة بالرياض للخروج بتوصيات مثمرة في مثل هذه المؤتمرات حيث وجه رئيس الجمعية جميع الاطباء المشاركين بالجمعية للحضور والمشاركة بما لديهم من اوراق او ابحاث علمية.