يفتقد هجر لجهود أحد أبرز لاعبيه وهما لاعب الوسط حسين النجعي والمدافع الكاميروني مصطفى مختار لحصولهما على ثلاثة إنذارات في المواجهة المنتظرة أمام الوحدة والتي ستحدد بشكل كبير ملامح مستقبل الفريق في الدوري وسيلتقي الفريقان على ملعب الشرائع في الجولة السادسة عشرة من دوري "زين"، كما سيغيب عن المواجهة المدافع المصاب جعفر الخليفة في حين يحاول الجهاز الطبي تجهيز لاعب الوسط سعد اليامي للمشاركة بعد الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية.

وكان مدرب الفريق المصري طارق يحيى قاد التدريبات واجرى بعض التدريبات اللياقية وبعض الجمل التكتيكة الهجومية التي سينتهجها في اللقاء المقبل.

وفي السياق ذاته أقام النادي حفلا تكريميا لنائب الرئيس والمشرف العام على الفريق المهندس عبدالعزيز القرينيس بمناسبة نجاحه في انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم واختياره عضوا في الاتحاد السعودي، وحضر الحفل رئيس مجلس إلادارة المهندس عبدالرحمن النعيم وكافة اعضاء مجلس الادارة، بجانب أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين.

من جانبه عبر المهندس عبدالعزيز القرينيس عن سعادته وقال:"هذا التكريم يدل على معدن الهجراويين، وأطالب اللاعبين بهذه المناسبة ببذل المزيد من الجهد للحصول على نقاط مباراة الوحدة المقبلة للابتعاد عن مراكز المؤخرة واستعادة هيبة الفريق".