تصرف الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم بالتنسيق مع الراعي الرسمي لمنافسات كأس الاتحاد العربي لكرة القدم نهاية شهر ديسمبر الحالي المستحقات المالية للأندية المشاركة في الدورين الأول والثاني لبطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم وعددها 24 نادياً من آسيا وأفريقيا والتي تبلغ 800 ألف دولار بواقع 25 ألف دولار لكل ناد عن كل مباراة .

ويمثل هذا المبلغ المستحق لكل ناد عن مباراتي الذهاب والإياب بدور ال24 ودور ال16، اذ يحصل كل ناد يشارك في البطولة على 25 ألف دولار أميركي مقابل أي مباراة يخوضها فضلا عن أنه سينال 600 ألف دولار في حال فوزه باللقب و400 ألف دولار عند احتلاله المركز الثاني ولن تقام مباراة للمركز الثالث وسيكتفى بمنح كل من الناديين الخاسرين في قبل النهائي 300 ألف دولار.

وأعلن نائب الأمين العام بالاتحاد العربي وليد كردي بأنه يتم حالياً عمل مسيرات بمستحقات الأندية العربية المشاركة بالبطولة ليتسنى تحويل مستحقاتهم المالية عبر الحسابات البنكية بداية يناير المقبل، مشيراً إلى أن الاتحاد العربي يحرص على عدم تأخير المستحقات المالية للأندية لتسهيل أمورهم المالية.

في المقابل تم تحديد الأول من شهر مارس المقبل موعداً لاجتماع اللجنة المنظمة مع مندوبي الاتحادات والأندية المتأهلة للدور نصف النهائي، وإجراء قرعة هذا الدور، وتبليغ الاتحادات المعنية لاحقاً بمكان الاجتماع.