فاز الممثل المصري محمد كريم بجائزة أفضل ممثل في الدورة العاشرة لمهرجان موناكو السينمائي الدولي عن بطولة الفيلم الإنجليزي العالمي "فيسبوك رومانس" والمشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.

وأعرب كريم عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل ممثل في مهرجان موناكو السينمائي، وخاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تشهدها مصر.

وأهدى كريم الجائزة لوالده ولشهداء ثورة 25 يناير وكل شهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وبدا كريم متأثرا بعد إعلان إدارة مهرجان موناكو السينمائي الدولي فوزه بالجائزة بعد منافسته العديد من نجوم السينما العالميين. "وأضاف" كريم إن المصريين يستطيعون إبهار العالم بأسره من خلال ما يقدمونه بأدائهم، مؤكدا قدرة الفنانين والمبدعين المصريين على المنافسة وتمثيل بلادهم من خلال ما يقدمونه من إبداع.

هذا وتدور أحداث الفيلم "فيسبوك رومانس" في إطار رومانسي كوميدي خفيف،حيث جسد كريم دور شاب مصري يعيش في الأردن تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب استخداماته المتعددة للانترنت وتحديدا موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقد حضر كريم فعليات مهرجان دبي السينمائي الدولي التاسع، على أن يتوجة بعد ذلك الى لبنان وذلك استعداداً للحلقة الأخيرة من برنامج "The Voice" وهي الحلقة التي سوف يعلن فيها كريم اسم الحاصل على لقب البرنامج والذى ينتظره الملايين من جمهور الوطن العربي


محمد كريم ونجوم الحفل