نصب المجلس الشرفي لنادي الباطن خلال اجتماعه الأول التأسيسي بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالزلفي سعود النصار وبحضور شرفي كبير من أهالي المحافظة سعد المشحن لمنصب رئيس المجلس وإبراهيم الظفيري نائبا ومحمد الغضبان وسليمان الخليوي وطارق القحطاني وضبيب الشمري وصالح السويط ورئيس النادي ناصر الهويدي وأمين عام النادي مبارك الظفيري اعضاء للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف.

وناقش الاعضاء الوضع المادي وطرحوا العديد من الأفكار الاستثمارية مع تخصيص ميزانية سنوية برسوم ثابتة لتيسير أمور النادي بشكل عام لتحقيق الأهداف التي رسمتها ادارة النادي وتناول الاجتماع اوضاع النادي وألعابه المختلفة ونال الفريق الأول الأهتمام الأكبر.

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس النادي ناصر الهويدي الذي رحب بالحضور وشكرهم على ولائهم وانتمائهم لناديهم، وأكد أن ما يتحقق للنادي هو بجهودهم وقال: "الهدف من تأسيس الهيئة الشرفية الاشتراك في بناء النادي ونمائه وازدهاره، مقدماً شكره وتقديره لكل من دعم النادي ووقف مع إدارة النادي".

وأكد النصار أن الاجتماع التأسيسي الأول للباطن خرج بنتائج إيجابية مضيفاً أنه يفخر كثيراً بنادي الباطن ورجاله وقال: "نحن على ثقة بأن هذا الاجتماع سيكون مثمراً للباطن الذي يستحق الكثير من رجال المحافظة واختيار سعد المشحن رئيساً لهذه الهيئة وفق لما يحمله هذا الرجل من فكر وثقافة وأدب وما التفاف رجال الباطن الا دليل على ذلك".

وعبر المشحن عن سعادته بثقة رجال الباطن الذين انتخبوه رئيسا لهذا المجلس الذي يعتبر الأول في تاريخ الباطن وقال: "سنقدم الدعم المادي والمعنوي للنادي وسيكون هناك لجان عدة ستنبثق من هذا المجلس وسيكون دورها رائداً في مسيرة النادي ورجال الباطن وأعضاء شرفه على قدر كبير من المسؤولية وسيقفون مع النادي قلباً وقالباً لإرضاء محبيه خلال الفترة المقبلة".