نشر قبل سنتين , 19:30 - Friday 2012/12/07

"صحة الرياض" تطرح 214 وظيفة في 9 مستشفيات

الرياض- نايف آل زاحم :

    أعلنت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الرياض عن توفر(214) وظيفة من الوظائف الشاغرة المشغولة بمتعاقدين في برنامج التشغيل الذاتي بمستشفيات مجمع الأمل للصحة النفسية -اليمامة- المزاحمية - الملك خالد بالمجمعة - الإمام عبد الرحمن الفيصل - الملك خالد بالخرج- رويضة العرض- الإيمان- حوطة بني تميم).

وأوضح مساعد مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية سعود الدالة أن التقديم على تلك الوظائف يأتي وفقا للشروط التالية: لا يحق التقديم على أكثر من وظيفة واحدة من الوظائف المعلن عنها، الحصول على شهادة التصنيف من هيئة التخصصات الصحية، أن يكون المتقدم لائقا طبيا، على جميع المتقدمين اختيار الوظيفة المناسبة لمؤهلاته وخبراته من الوظائف المذكورة.

وأكد الدالة أن التقديم سيكون اعتبارا من يوم السبت القادم عبر موقع صحة الرياض على الرابط التالي www.riyadhealth.med.sa وتقبل الطلبات خلال مدة (14) يوما من تاريخ الإعلان.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 3
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف