إنفاذا لتوجيهات سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله بتكريم أكثر من أربعمائة رجل أمن من مختلف الرتب العسكرية من متقاعدي شرطة منطقة الرياض والقطاعات الأمنية بمنطقة الرياض من مراكز الشرط ومن منسوبي دوريات أمن منطقة الرياض ومرور الرياض وقوه المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض وقوة الطوارئ ونيابة عن مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال رعى نائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سليمان بن محمد السديس الحفل التكريمي للمتقاعدين وذلك مساء أمس الأربعاء بنادي ضباط قوى الأمن بالرياض .

وقد بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم عقب ذلك ألقى العميد متقاعد علي بن حسن حناش كلمة المكرمين بالحفل رحب فيها براعي الحفل نيابة عن نفسه وعن المتقاعدين من أفرع الأمن العام بمنطقة الرياض وشكر الله سبحانه وتعالى على منه وكرمة بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله سائلاً الله تعالى أن يديم عليه لباس الصحة والعافية .

وأضاف حناش قائلاً:إن ما تنعم به مملكتنا الحبيبة من أمن وأمان حتى أصبحت مضرب المثل على كافة المستويات الدولية دليل واضح على ما أنعم الله على هذه البلاد الطاهرة من قيادة حكيمة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه الكريم عليه الصلاة والسلام في جميع أمور الوطن والمواطن مما يوجب علينا شكر هذه النعم .

واختتم العميد م. علي كلمته قائلا: لقد تشرفت وزملائي المتقاعدون أن نكون ضمن كوكبة من رجال الأمن الذين تشرفوا بخدمة أرضنا الطاهرة أرض الحرمين الشريفين مهوى الأفئدة وقبلة المسلمين للحافظ على أمنها وأمن مواطنيها والقيمين على ثراها في ظل توجيهات من سيدي سمو وزير الداخلية حفظه الله ولقد كانت توجيهات سمو سيدي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظة الله اليوم بتكريم المتقاعدين لفتة كريمة من لدن سموه الكريم وسنستمر بإذن الله تعالى رجال أوفياء لهذا الوطن .

عقب ذلك ألقى راعي الحفل اللواء سليمان بن محمد السديس كلمة أعرب من خلالها عن تشرفه نيابة عن مدير شرطة منطقة الرياض بمشاركتهم هذه الحفل وشكر اللواء السديس في بداية كلمته الله سبحانه وتعالى على ما من الله به على خادم الحرمين الشريفين من موفور الصحة والعافية سائلاً الله تعالى أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويحفظه وسمو ولي عهده الأمين من كل مكروه .

ونقل اللواء سليمان السديس نائب مدير شرطة منطقة الرياض تحيات وشكر صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهما الله ومعالي مدير الأمن العام ومدير شرطة منطقة الرياض للمتقاعدين المكرمين في الحفل لما قدموه من جهود طيبة طيلة فترة خدمتهم مع زملائهم في سبيل الإرتقاء بالخدمات الأمنية التي تقدمها شرطة منطقة الرياض .

وقال اللواء السديس :إن إقامة هذا الحفل لتكريم المتقاعدين ما هي إلا أحد دورس الوفاء والعرفان لكم من الأمن العام ممثلاً بشرطة منطقة الرياض لمن أخلص وأعطى لهذا البلد المعطاء في كافة المجالات الأمنية وهي أمتداد لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله على الاحتفاء ومكافأة المخلصين في خدمه دينهم ثم مليكهم ووطنهم .

وأكد اللواء السديس في نهاية كلمته للمتقاعدين بهذه المناسبة أننا اليوم نعبر عن تقديرنا لكم خلال فترة عملكم معنا حيث لمسنا منكم الجد والمثابرة والإخلاص في العمل .

وفي نهاية الحفل تسلم المكرمون من رجال الأمن من متقاعدي القطاعات الأمنية بمنطقة الرياض شهاداتهم التقديرية وهداياهم من نائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء السديس .


جانب من ضباط وأفراد القطاعات الأمنية بمنطقة الرياض المكرمين في الحفل .