• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 687 أيام , في الخميس 22 محرم 1434 هـ
الخميس 22 محرم 1434 هـ - 6 ديسمبر 2012م - العدد 16236

أكد أن بلاده تجاوزت الأحداث المؤسفة

وزير الدفاع البحريني: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي تهديد لدولة خليجية

الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة

المنامة - د ب أ

    قال وزير الدولة لشؤون الدفاع البحريني الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة إن بلاده تجاوزت الأحداث المؤسفة التي مرت بها عام 2011 وأن ما يحدث الآن في بعض المناطق ليس إلا ممارسات من قبل فئة قليلة خارجة عن القانون لن تعيق مسيرة التقدم والبناء للوطن. وأشار الوزير في مقابلة مع صحيفة «الأيام» نشرتها الأربعاء إن من تعلو أصواتهم في الخارج ويشحنون البعض ليخرج في مسيرة هنا أو هناك ويسدون بها الشوارع والطرقات ويستخدمون أدوات العنف ضد الآخرين أجنداتهم معروفة ومكشوفة للجميع.

وجدد الوزير التزام البحرين «بالتوجهات السلمية في المنطقة، لاسيما أن البحرين جزء لا يتجزأ من منظومة مجلس التعاون الخليجي»، معتبراً أن ما يطال أي دولة خليجية يعتبر تهديداً لأمن البحرين، وشدد: «لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه أي تهديد أو صراع يطال إحدى دول مجلس التعاون». وفي الشأن الإقليمي أيضاً، اعتبر الوزير اتفاقية الدفاع المشترك الموقعة بين دول الخليج من أهم الإنجازات التي تحققت في مسيرة التنسيق العسكري بين دول المجلس، مشددا على أن أمن المنطقة يحمل أهمية استراتيجية للعالم أجمع.

الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 3
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    كفو يا ابن خليفة... (تأبى الرماح أذا اجتمعن تكسرا***واذا افترقنا تكسرات احادا) كفو يا ابن خليفة ويكفي هذه الروح الوطنية الصادقة الحريصة على مصلحة قومها بدون طائفية أو عنصرية. ونحمد الله تعالى أنه لم يحدث لأي من دول مجلس تعاون الخليج العربي (بلاش العربية - لأن هذه دول الخليج العربي واللي مو عاجبه يبشر بطول الزعل) لم يسبق لها أن اعتدت على أحد أو تدخلت بشؤؤن أحد أو ميزت بين مواطنيها على أسس طائقية أو مذهبية لأننا أهل واخوان ولذا لا يستطيع أي كان ان يتهمها بأي سؤ. قواك الله يا شيخ

  • 2

    ههه

    racan (زائر)

    UP 1 DOWN

    03:14 مساءً 2012/12/06

  • 3

    امريكا مدري روسيا مدري الصين على غفله..شر البليه ما يضحك

    عبدالله الغامدي (زائر)

    UP 0 DOWN

    06:31 مساءً 2012/12/06



مختارات من الأرشيف