• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 504 أيام , في الخميس 22 محرم 1434 هـ
الخميس 22 محرم 1434 هـ - 6 ديسمبر 2012م - العدد 16236

مجموعة البندر التجارية تنطلق في الواحة سنتر - بخميس مشيط

الواحة سنتر

خميس مشيط - الرياض :

    شركة دار البندر، عملاق المجال التجاري، امتياز من مجموعة لاندمارك التجارية المحدودة، أعلنت مؤخراً عن خطتها الطموحة لاستقطاب و توظيف حوالي 3,500 فرد سعودي من الرجال و النساء خلال الثلاث سنوات المقبلة مبينةً أن ذلك سوف يضخ استثماراً قدره 800 مليون ريال سعودي خلال التسعة أشهرٍ القادمة لافتتاح عددٍ من المعارض الجديدة في أرجاء المملكة ، صرح بذلك السيد نيليش بهاتناغر، الرئيس التنفيذي لشركة دار البندر التجارية، قائلاً " : " .. أنه تجاوباً مع برنامج وزارة العمل الذي يهدف إلى توطين الوظائف، فإن الشركة قد شرعت في خطة تأسيس ثلاث أكاديمياتٍ في المجال التجاري لتدريب حوالي 11,000 فردٍ سعودي و تأهيلهم للعمل في القطاع التجاري " نيليش الذي قام رسمياً بافتتاح مركز التسوق الضخم المسمى ب الواحة سنتر في منطقة خميس مشيط وسط حشد احتفاليٍّ ضخم خلال الخميس الماضي وبحضور رئيس مجلس إدراة مجموعة الشبلي التجارية وصاحب المركز محمد الشبلي وأشقائه كلاً من قداح الشبلي، عوض الشبلي، سعيد الشبلي وعدد من الشخصيات، صرح قائلاً بأن " ... شركة دار البندر سوف تشكل استثماراً بحلول منتصف العام 2013، في حين أن الشركة ستضاعف نطاق أعمالها التجارية في المملكة خلال السنوات الثلاث أو الخمس المقبلة".

حفل افتتاح الموقع الذي امتد على مساحةٍ قدرها 226,000 قدم مربع داخل مجمع الواحة التجاري قد تشرف بانضمام عددّ من رجال الأعمال السعوديين، مدير التشغيل بشركة دار البندر بالمنطقة الوسطى السيد رافي كريشنان إلى جانب عددٍ من المسؤولين و الرؤساء التنفيذيين لشركة دار البندر و الذين حضروا خصيصاً من دبي، الرياض، جدة و الدمام لحضور هذا الافتتاح المهم و الضخم،وقد أعرب رئيس مجلس إدراة مجموعة الشبلي التجارية وصاحب المركز محمد الشبلي عن سعادتة بإفتتاح مثل هذا المشروع في منطقة خميس مشيط حيث يخدم المنطقة ويعتبر وجهة تسوق رائعة للسكان.

11 علامةَ تجاريةً تملكها و تشغلها شركة دار البندر التجارية أصبح لديها الآن معارض جديدةٌ في الواحة سنتر بخميس مشيط ، هذا المركز الفريد من نوعه في المملكة قد أصبح الآن من أشهر الوجهات للمتسوقين بمنطقة خميس مشيط تحديداً و لأولئك الذين يقطنون في منطقة عسير، و التي هي بحد ذاتها تعتبر وجهةً سياحيةً تمتاز بأجوائها المعتدلة و المساحات الخضراء و القمم الجبلية الجميلة.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 3
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    خميس مشيط
    محافظة رائعة بكل ما تعنيه الكلمة...

    saif alhaq

    UP 1 DOWN

    03:16 صباحاً 2012/12/06

  • 2

    السيد رافى من ضمن 3500 موظف سعودى

    asiri

    UP 0 DOWN

    06:28 صباحاً 2012/12/06

  • 3

    الصراحه ان الشبلي من خيرة الناس في الأعمال الخيريه , والدليل هذا الكم من الوظائف للسعوديين , ولم نسمع من بقية التجار مثل هذا العدد الضخم من الوظائف التي تخص السعوديين , الله يرزقك الرزق الحلال يا الشبلي ويكثر من امثالك.