تقرر أن يخوض منتخب البراعم لكرة القدم مواليد 2000 م مباراتين وديتين في معسكره الحالي المقام بمدينة الدمام في اطار تحضيرات هذا المنتخب للمشاركة في بطولة اسيا للبراعم التى ستقام هذا العام.

وستكون المباراة الاولى امام براعم القادسية (الاثنين) المقبل بينما ستكون المباراة الثانية (الثلاثاء) المقبل امام الاتفاق.

وكان منتخب قطر للبراعم قد اعتذر عن مواجهة منتخبنا للبراعم بسبب ظروف لاعبيه الدراسية حيث كان من المقرر ان يلعب مع الاخضر يوم (الثلاثاء) المقبل في مدينة الدمام.

الى ذلك واصل لاعبو المنتخب تدريباتهم بالمعسكر حيث اجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين اقيمتا على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة حيث ركز مدرب المنتخب الاسباني انطونيو على الجوانب اللياقية في المران الصباحي وعلى الجوانب المهارية والتكتيكية في المران المسائي وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر.

من جانب آخر غادر يوم امس الى سويسرا ادارى وحدة التنسيق والمتابعة بمنتخبات البراعم عبدالمحسن المحسن وذلك في زيارة ضمن الوفد الرياضي الذي يزور سويسرا بعد أن تلقت ادارة المنتخبات دعوة من قبل وزارة السياحة السويسرية، وتم ترشيح المحسن لهذه الزيارة التى تستمر لمدة خمس ايام سيتم من خلالها زيارة بعض الاندية الرياضية وموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا).