أنهى الاتفاق استعداداته لمواجهة النصر اليوم (السبت) بتدريب ترفيهي ليلة أمس (الجمعة) بعد ان ادى تدريبا مغلقا الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المباراة، وفضل سكورزا منع الجميع من حضور التدريب التكتيكي الخاص بالمباراة للمحافظة على سرية الإعداد والطريقة التي سيواجه بها النصر إلى جانب خوفه من مراقبة العيون النصراوية ومشاهدتها للتدريب.

وحظي التدريب باهتمام بالغ من مختلف الاتفاقيين إدارة وجماهير ولاعبين سابقين كانوا على تواصل دائم طيلة الأيام الماضية لرفع الروح المعنوية للاعبين ودفعهم لمزيد من التقدم ولغة الانتصارات.

وتسلم الإدارة اليوم اللاعبين مكافأة فوزهم أمام الرائد في حين جدد عضو الشرف عبداللطيف الصالح تقديم مكافأة الفوز للاعبين عند فوزهم اليوم بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب كون هذا الانتصار الثالث على التوالي بعد الفوز أمام الشباب والرائد.

من جهة ثانية أوقفت الإدارة بشكل قاطع الحديث عن المهاجم يوسف السالم وعدم الخوض حول تجديد عقده بعد أن اخذ أبعادا كبيرة واستمرارها سيؤثر على وضع الفريق والعلاقة بين السالم والنادي، وانتظار رئيس النادي للعودة من الخارج لحسم هذا الملف من خلال جلوسه مع اللاعب ووكيل أعماله.

من جانبه أكد مدرب الاتفاق أن فريقه سيلعب مباراة صعبة وقوية عندما يستضيف النصر اليوم (السبت) في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من دوري "زين" السعودي وتأتي صعوبة المباراة كونها الأولى التي تجمع الفريقين بعد أن تحسن أداؤهما ورغبة كل فريق تحقيق الفوز على الطرف الآخر.

وقال سكورزا في حديثه عن المباراة: "الفريقان استعدا بشكل جيد وصححا من أوضاعهما الفنية خلال فترة التوقف، مايدفع المباراة لمزيد من الإثارة والندية".

وتابع المدرب الاتفاقي قوله: "نسعى لتقديم صورة جيدة نبعث من خلالها طمأنة الجماهير ومحبي الفريق، كما نحاول فرض أسلوبنا لكي نستطيع تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط وهو الأهم عقب الانتصارات الأخيرة والمستويات الجيدة". واعتبر سكورزا فوز أي طرف في المباراة ستمنحه ارتياحا في الجولة المقبلة من الدوري وستعطي لاعبيه دفعة معنوية كبيرة.

من جهته أبدى لاعب الوسط الاتفاقي يحيى الشهري جاهزيته التامة للقاء الليلة، معتبرا مواجهة النصر ليست سهلة بل صعبة كونها نقطة الانطلاقة وكل فريق يبحث عن تأكيد انطلاقته من خلال سعيه للفوز بعد ان ظهر كل فريق مؤخراً بمستوى جيد.

وأكد الشهري أن الاتفاق لاينقصه شيء فقد تم إعداد الفريق بشكل جيد وشهدت التدريبات الأخيرة تركيزا عاليا وتعاونا كبيرا بين اللاعبين من اجل رسم صورة مختلفة تؤكد صحوة الفريق واستمراره في تقديم العروض الرائعة وتحقيق النتائج الايجابية.

وختم حديثه قائلا: "نتطلع اليوم لتسجيل فوزنا السادس بالدوري لنوسع الفارق النقطي بيننا والنصر إلى أكثر من نقطة ولعل هذا الفارق سيشعل المباراة إثارة وتكون مفتوحة لرغبتنا في الفوز كما هو الحال لدى النصراويين".