نشر قبل سنة , 01:00 - Thursday 2012/11/08

بالإضافة للشاب المدافع بونتوس يانسون

مدرب السويد يضم جيلوان حمد لقائمة لقاء إنجلترا

ستوكهولم - د ب أ:

    استدعى إريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي الأربعاء لاعبين شابين محترفين بالدوري السويدي استعدادا للمباراة الودية المقررة أمام المنتخب الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل.

وضم هامرين ثنائي فريق مالمو ، لاعب خط الوسط (العراقي الأصل) جيلوان حمد والمدافع بونتوس يانسون، إلى قائمة المنتخب لمواجهة نظيره الانجليزي وديا في أول مباراة تقام على ملعب استاد "فريندز أرينا" الجديد في سولنا شمال ستوكهولم.

وقال هامرين في معرض تفسيره لقرار استدعاء حمد الذي شارك مع المنتخب أربع مرات سابقة ويانسون الذي شارك مرة واحدة فقط "أنظر إلى الكفاءة والمواقف والمستقبل".

ويحل استاد "فريندز أرينا" الجديد مكان استاد "راسوندا" ، الذي فاز فيه المنتخب البرازيلي بأول ألقابه في كأس العالم عام 1958 ، والذي سيهدم العام الجاري.

واستدعى هامرين العديد من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة التي حول فيها المنتخب السويدي تأخره بأربعة أهداف أمام نظيره الألماني إلى التعادل 4/4 بالعاصمة الألمانية برلين في أكتوبر الماضي في اطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 .

واستدعى هامرين كلا من زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وماركوس بيرج لاعب هامبورج الألماني وماتياس رانيجي لاعب أودينيزي الإيطالي ، لخط الهجوم.

كما استدعى توبياس سانا لاعب أياكس الهولندي وألكسندر كاكانيكليتش لاعب خط وسط فولهام الإنجليزي والمخضرم أندرز سفينسون لاعب خط وسط إلفسبورج بطل السويد ، والذي شارك في 134 مباراة دولية، ويفتقد هامرين جهود يوهان إيلماندر مهاجم جالطه سراي التركي وأولا تويفونين لاعب إيندهوفن الهولندي بسبب الإصابات.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 3
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    السويد لديها اكثر من 15000 الف مهاجر عراقي

  • 2

    لاعب اصله عربي يلعب في اقوي منتخبات العالم الاوربيه واحني عندنا عرب ومن دول مجاوره حتي لايلعبون في الدوري وليس المنتخب وعلافكره هذا الاعب ليس اول لاعب فقدسبقه زيدان والشعراوي وبنزيمه وكثير

    الأسم (زائر)

    UP 1 DOWN

    04:46 صباحاً 2012/11/08

  • 3

    نعم اللاعب زيلوان حمد , محترف بالدوري السويدي لكرة القدم هو كوردي الاصل ليس عربيا.

    فرهاد كوردى (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:28 صباحاً 2012/11/09