نظمت شركة بترومين "رائدة صناعة زيوت وشحوم المحركات بالمملكة" مؤخراً في مدينة تبوك الندوة السنوية لموزعي القطاع التجاري، وهي الأولى من نوعها بالمنطقة الشمالية، التي بحثت مستجدات صناعة الزيوت والشحوم، حيث شارك في الندوة مدير عام المبيعات التجارية في شركة بترومين المهندس أيمن الحصي ومدير مبيعات المنطقة الغربية والشمالية في شركة بترومين المهندس خالد دليح الغامدي ومدير العلاقات العامة والتسويق عبدالإله محمد باقبص.

وتعرف الحضور في الندوة على أحدث تطبيقات واستخدامات زيوت التشحيم والمواصفات الفنية التي تميز زيوت بترومين بالجودة والأداء مما مكنتها من مواكبة تطورات هذه الصناعة.

وأشار المهندس أيمن الحصي إلى أهمية الندوة كونها تشكل قناة فعالة للتواصل مع عملاء الشركة وموزعيها بالمنطقة الشمالية، موضحا ان بترومين تعد من أوائل الشركات السباقة في الوصول الى العميل من حيث تقديم الخدمات، ومن حيث توصيل المعرفة حول زيوت وشحوم المحركات وكيفية استخدامها إلى جانب إبراز جهود بترومين في ترسيخ شبكة إنتاج وتوزيع منتجاتنا لتصل إلى كافة مناطق المملكة، بصفتها سلعاً استراتيجية تحظى بالطلب من كافة القطاعات الحكومية والتجارية والصناعية مما يجعلها تساهم وبشكل فعال في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتعزيز الازدهار الذي تعيشه المملكة.

وإضافة لجودة منتجاتها العالية، تقدم بترومين عدداً من الخدمات ذات القيمة المضافة، تتضمن خدمة تحليل الزيوت المستعملة ذات الموثوقية العالية ما يتيح للعميل التخطيط للصيانة الدورية مما يطيل عمر زيت التشحيم والمحرك أو الآلة نفسها، وبالتالي زيادة كفاءتها، بهدف التركيز على مصلحة العميل التي تقع في مقدمة أولويات بترومين، ومكنتها من استقطاب ثقة المستهلك بمنتجاتها المميزة ووفائه لعلامتها التجارية في المملكة وفي أكثر من 40 دولة في العالم العربي، والقارة الأفريقية، وجنوب آسيا وآسيا القصوى.

وتضمنت الندوة عرضا مرئيا عن التصميم الجديد لعبوات زيوت بترومين super pack بأحجامها الثلاثة 1 و 4 و 5 لتر التي تتميز بشكل انسيابي مبتكر.

وقد حظيت الندوة بتفاعل الحضور ومشاركتهم في طرح الآراء والاستفسارات وأبدى العديد منهم اعجابه بالإنجازات التي حققتها بترومين على صعيد المنتجات والخدمات.