• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 764 أيام , في الاثنين 1 ذوالقعدة 1433 هـ
الاثنين 1 ذوالقعدة 1433 هـ - 17 سبتمبر 2012م - العدد 16156

٣٠٠ سيارة MG تنضم لأسطول «هلا آيفس»

جانب من توقيع العقد

جدة - الرياض

    أعلنت شركة "هلا آيفس" عن توقيعها اتفاقية جديدة مع الشركة الاختصاصية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة، تتسلم بموجبها آيفس ٣٠٠ سيارة متنوعة الطراز من نوع MG خلال الأشهرالثلاثة المقبلة، ليتم تأجير هذا الأسطول الجديد للعملاء وفق إطار التأجير اليومي والتأجير طويل الأمد (التأجير التشغيلي)، وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على توجه شركة آيفس للاستثمار في توفير منتجات جديدة ومتميزة لعملائها، وتقديم أرقى مستويات خدمات العملاء، إيمانا بأن هذين العاملين يمثلان أساس النجاح.

وقد حرصت شركة آيفس على فحص واختبار سيارات MG تطبيقاً لأشد معايير تقييم الاداء الآمن وخاصة فئه MG 350، واختبرت كافة جوانب الجودة التقنية بما يتناسب مع اجواء المملكة وقد استطاعت سيارة MG 350 ذات الأبواب الأربعة، بمحركها ذي الأربعة إسطوانات بسعة 1.5 لتر، من تحقيق نتائج مذهلة في عمليات التقييم والاداء، مما دفع الشركة إلى ضم تلك السيارة المتميزة إلى أسطولها.

لتتألق سيارة MG وسط فئتها من أشهر السيارات، وبذلك فقد اكتسبت سيارات MG ثقة قسم العمليات في شركة آيفس وما يعزز هذه الثقة المطلقة توفر قطع الغيار بأسعار منافسه، وبرنامج صيانة متكامل يوفره الوكيل من خلال شبكته الحالية من فروع الصيانة المتخصصة، في كل من المنطقه الوسطى والغربية والشرقية والشمالية والقصيم، التي تمثل أكثر المناطق استراتيجية في المملكة.

وبهذه المناسبة الأستاذ أسعد عطياني، مدير عام شركة هلا آيفس قائلا: "جميعنا نؤمن، بصفتنا شركة تسعى لتقديم خدمات متميزة لعملائها، أن السبيل للنجاح هو توفير طيف واسع من أفضل الخيارات. وقد أثبتت سيارات MG أنها خيار رائع وفق كافة المقاييس، فهي تقدم تجربة استثنائية في متعة القيادة، بأداء متفوق من حيث الثبات، والسيطرة، والتحكم، وسرعة الاستجابة، وتوفير أرقى معايير السلامة والأمان"، واضاف: ".. من هذا المنطلق، فإنه من دواعي سرورنا تقديم هذه السيارة الاستثنائية كخيار متميز لعملائنا، وخاصة MG 350 التي تعتبر واحدة من السيارات الأكثر تفوقا ضمن فئتها"



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 3
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف