أطلقت "زين السعودية" تزامناً مع العودة للمدارس عرضها الجديد (زين سبيد 4G) والذي يمتاز بالسرعة التي تصل إلى 100 ميجابت/الثانية، عبر باقة انترنت بحجم بيانات 7 جيجا مع مودم USB عالي السرعة، وذلك بقيمة 149 ريالاً فقط، وبهذا تكون الشركة قد وفرت أقل سعر للاشتراك في خدمات الجيل الرابع في المملكة.

وأوضحت الشركة أنها أطلقت هذا العرض تزامناً مع بدء العام الدراسي لتساهم في تحقيق رغبات الشباب والشابات من تقنيات العصر الحديثة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، ولاسيما بعد اقبال الطلاب على الخدمات الإلكترونية لإنجاز ومتابعة مهامهم الدراسية.

كما أشارت الشركة إلى أن جهاز (USB) الداعم للجيل الرابع الذي طرحته الشركة في هذا العرض، يمتاز بسهولة استخدامه ومحافظته على الاتصال بالإنترنت على مدار 24 ساعة، كما يساعد مستخدميه على نقله من مكان لآخر، وهذا ما حرصت عليه الشركة في اختيار أفضل الأجهزة التي تقدم العديد من الخدمات والميزات في الوقت نفسه.

وأضافت "زين السعودية" أنها تعمل على توفير الخدمات والعروض الجديدة والمواكبة لنهضة الاتصالات وتقنية المعلومات التي يشهدها العالم، وذلك رغبة منها في الوصول إلى رغبات مشتركيها من خلال توفير جميع ما يستجد من تقنيات جديدة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات.