• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 589 أيام , في الجمعة 20 شوال 1433 هـ
الجمعة 20 شوال 1433 هـ - 7 سبتمبر 2012م - العدد 16146

الشؤون الإسلامية تنظم دورةً تدريبيةً لأئمة وخطباء المساجد

الرياض - واس

    ينظم معهد الأئمة والخطباء بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد دورة تدريبية لأئمة وخطباء مساجد الرياض ابتداءً من 21/10 وحتى 3/11/1433 ه ، ضمن برنامج يشتمل على شرح موجز لعلوم القرآن وتجويده، وتعريف بسيرة الرسول - صلى الله عليه وسلم-، ومفردات مختارة في التوحيد والفقه، والدعوة، والخطابة. وأوضح وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري أن الدورة التي تستمر لمدة أسبوعين تهدف إلى رفع كفاءة الأئمة والخطباء، والتعرف على احتياجاتهم التي تعينهم على أداء رسالتهم، وتنمية معارفهم، وحثهم على التعاون المثمر مع وزارتهم في تطوير أساليب كسب التوجيهات والالتزام بها. وأكد أن الإمامة والخطابة مسؤولية شرعية ونظامية، وأمانة عظمى استرعاهم فيها ولي الأمر، وأنه ينبغي على الأئمة والخطباء المحافظة عليها ومضاعفة الجهد للوصول برسالة المسجد إلى الهدف المنشود.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 1
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    جهود بارزه لمعهد الأئمة والخطباء الذي غاب دوره في السنوات الماضيه والحقيقه يشكر سعادة مدير معهد الأئمة والخطباء الاستاذ الشيخ قاسم المبارك على هذه الجهود الفعاله لتفعيل دور مثل هذه البرامج والشكر ايضا موصول لوكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري.

    مبتعث - امريكا (زائر)

    UP 0 DOWN

    05:41 صباحاً 2012/09/07