• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 780 أيام , في الجمعة 13 شوال 1433 هـ
الجمعة 13 شوال 1433 هـ - 31 اغسطس 2012م - العدد 16139

«لولو» تطلق حملة «العودة إلى المدارس»

    أعلنت لولو هايبرماركت فرع السعودية عن بدء حملة "العودة إلى المدارس" بالنسبة للعام 2012 والتي بدأت يوم 22 أغسطس 2012م وستستمر الحملة حتى السابع من سبتمبر عام 2012م في منافذها بالمملكة، وتتضمن عرضا ضخما للحقائب المدرسية والأحذية والأدوات المكتبية وبقية المنتجات ذات العلاقة بالاستخدام المدرسي.

وستكون الحملة في نهاية الصيف حيث يعود الأبناء مرة أخرى إلى المدارس. وفي هذه الفترة غالباً ما يتنقل الآباء والأبناء حول المحلات لتحقيق الهدف الصعب الذي يتمثل في إيجاد حاجيات المدرسة مثل الأحذية والحقائب والأدوات المدرسية التي تفي بحاجيات كل شخص.

وتقدم لولو أحذية وحقائب وأدوات قرطاسية ذات جودة عالية ووفقاً لأحدث الموضات وبأسعار ممتازة لماركات شهيرة بما يحقق لكم الرضا والسعادة.

وكل محل من محلات لولو هايبرماركت مزود بالكامل بأحدث الماركات العالمية والمحلية لمقابلة متطلبات كل طفل.

وفي القسم الخاص بحقائب الأطفال هنالك الماركات الشهيرة مثل بيب 10، باربي، هالو كيتي، سبايدرمان، لولوكاتي وفي قسم القرطاسية هنالك ماركات مثل بيلكان، فايبر كاستيل، يونيبول، ستيدلير نوريس ...إلخ. وخلال هذه الفترة الترويجية تقدم لولو تخفيضات كبيرة في الأسعار على جميع المنتجات المدرسية.

ولولو لديها مساحة واسعة مخصصة للأشياء الأخرى المختلفة مثل الأثاثات المنزلية وأدوات تقنية المعلومات والإلكترونيات لتلبية طلب عملائها، وهنالك عروض مخفضة قائمة في قسم الأثاثات المنزلية بالنسبة للأثاثات الخاصة بالأطفال والخاصة بالدراسة.

وفي قسم الإلكترونيات هنالك الآلات الحاسبة والقواميس الرقمية وفي قسم تقنية المعلومات هنالك مجموعة كبيرة من أجهزة اللاب توب والآي باد والطاولات والطابعات ولوازم الكمبيوتر متاحة أيضاً بأسعار مخفضة.

وهناك حملة ترويج كبيرة مستمرة أخرى (أحلام لولو السبعة) ، والتي يستطيع العميل فيها المشاركة والفوز بسبعة أرقام خاصة بسيارات بي إم دبليو سلسلة 5 ومبلغ مائة ألف ريال عبارة عن سندات هدايا. برنامج التقسيط بنسبة 0% يمثل أيضاً برنامج تقسيط جذابا يتم القيام به بالتعاون مع البنك السعودي البريطاني ويقدم إلى عملاء لولو الكرام. برنامج التقسيط بنسبة 0% يتيح للعملاء شراء منتجاتهم من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وأجهزة الهاتف الجوال عن طريق بطاقات ساب الائتمانية ويستطيعون أن يقوموا بتحويل معاملاتهم إلى ستة أقساط شهرية متساوية مع عدم دفع أي رسوم خدمة.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 1
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف