استعداداً لمواجهة أسبانيا

ريكارد يعلن قائمة «الأخضر»

ريكارد
الرياض - الرياض

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فرانك ريكارد قائمة أسماء لاعبي المنتخب الذين سيشاركون في مباراتي أسبانيا والجابون الوديتين يومي 7 و 11 -9 -2012م، وتضم القائمة:

وليد عبدالله، ياسر المسيليم، خالد شراحيلي، كامل الموسى، عقيل بلغيث، منصور الحربي، محمد عيد، أسامه هوساوي، سلطان البيشي، خالد الغامدي، ياسر الشهراني، سعود كريري، معتز الموسى، أحمد عطيف، تيسير الجاسم، عبدالعزيز الدوسري، عبدالمجيد الرويلي، سلطان البرقان، حمد الحمد، سلمان المؤشر، مهند عسيري، ناصر الشمراني، محمد السهلاوي، عبدالرحيم الجيزاوي.

وسيكون تجمع لاعبي المنتخب يوم الاثنين المقبل في فندق راديسون ساس بالرياض وستغادر بعثة المنتخب إلى أسبانيا مساء يوم الثلاثاء.












التعليقات

1

 moda112009

 2012-09-01 15:30:26

اعداد علي مستوي عالي فنيا و مواجهات قوية.

2

 ابولمار

 2012-09-01 02:51:01

اعتقد ان منتخب ذوي الاحتياجات الخاصه افضل من هذا المنتخب الهزيل.. راح نشوف ابتسامة تشافي طوال المبارة..!!

3

 ابوساري الاهلاوي.

 2012-09-01 02:05:25

اختاروا سبعه من الاهلي ربما تضر الاهلي اسيويا وامام الاتحاد وربما تفيد اللاعبين احتكاك مع اسبانيا لكن الواضح عدم اختيار لاعبين الهلال والاتحاد في صالحهم يعني واسطه والاهلي راح ينضر بس اسيا اهلاويه

4

 تصحيح

 2012-09-01 01:22:31

الحمدلله ماخذوا احد من لاعبي الزعيم..مو فاضين اجهاد واصابات للاعبين مع هالمنتخب المحتضر وحنا ورانا خمس مباريات تفصلنا عن لقب آسيا..جماهير بعض الفرق الملازمة للفشل لا تستطيع فهم هذه النقطه

5

 frank

 2012-08-31 23:12:52

خالد شراحيلي متى لعب هذا ؟؟
لعنبوه منتخب يهيء لاعبي الزعيق نفسياً
اصلاً ماعقب ضمهم لحسن العتيبي والشلهوب شيء بالغصب بيطلعونهم نجوم والامثال كثيرة من ايام محمد لطف وحسين المسعري وأشباه اللاعبين

6

 ابوساري الاهلاوي.

 2012-08-31 22:34:13

اقول افضل تشكيله سبعه من الاهلي رغم اختار امس تسعه من الاهلي افضل فريق وتجانس لاعيبن الاهلي يعود لقوة للمنتخب اخلي شي ابعد الفريدي والعابد شوف الهلال ضائع كامل الموسي افضل مدافع حاليا

7

 نصوور99

 2012-08-31 22:15:10

بالله. الى الحين مقتنعين بهالمدرب..والله حرام هالملايين تعطى هاليهودي..ستسألون يوم القيامة يا اصحاب الشأن في المنتخبات..

8

 abou madd

 2012-08-31 21:47:30

اول جهاز نفس اول لمدة عشر سنوات بعدين فكر تسوي مبارات مع الكبار درو والله زي لعبة الجودو السعودية في لندن او خلو الرجل يفلح يحصل على ذهبية في اي لعبة في الدفاع عن النفس وكم بطل عندنا و اقامت مبارة للنساء في الدخل بعدين فكرو في مشاركة النساء اذا فلحو هين فشلتنا والله وجدان الكوبية ركبة فوقة

9

 abou madd

 2012-08-31 21:44:05

انا ما ادري ليش يسوي مبارة مع اسبانيا بس هل المنتخب جاهز اصل مكون من زمان عشان يخوض التجربة مع منتخب كل الامكانيات مع ان المنتخب السعودي ولا امكانية واحدة فية صح او جهاز منتخب صح اخوض مع مباريات مع منتخبات نفس المستوي لفترة عشر سنوات بعدي فكر تسوي مبارة مع اسبانيا يا درو زي لعبة الجودو السعودية

10

 abhaddad

 2012-08-31 21:20:30

الله يستر على منتخبنا تشكيله هبله مع احترامي للجميع

11

 شبيه الفريدي

 2012-08-31 20:51:40

من اكبر مشاكل المنتخب الاستغناء عن لاعبين الخبرة ياريكاد والله نعرف نلعب وندرب وعندنا فكر كروي لاتحسب انك في برشلونة معروفة تشكيلة المنتخب لاتتفلسف وبالنسبة لعقيل بلغيث مالعب ولامباراة في الدوري ومعتز الموسى ومهند والسهلاوي وش قدموا في الدوري... تحمل مايجيك بعد الفضيحة مع اسبانيا... بالتوفيق للاخض

12

 فاين

 2012-08-31 20:22:15

ان بغيت تعرف سبب ضياع الرياضه عندنا
فلاحظ التعليقات الي تقول الهلال و العالميه ولاعبينه
فالموضوع منتخب و هم تعصب و قلق و قرف
لن تتطور الكوره عندنا و متعصبي الاصفريين على هرم الاعلام و الرياضه

13

 ابو سلطان الشرقيه

 2012-08-31 20:14:25

الله الله يا منتخبنا
الله يرحمه ويصبرنا على نسيان المنتخب البطل القوي الذي كان يهابه كل فرق اسيا قوي بعناصره كلها الاداره اللاعبين القائمين على منتخب الوطن يلعبون بأخلاص ويتأثرون من النتائج السيئه
لكن الان صار الوصول للمنتخب بمتناول اي لاعب حتى ولو كان يلعب بالحواري.
صحيح راحوا الطيبين

14

 ابونايف

 2012-08-31 19:48:30

لن تقوم للمنتخب قائمه حتى يخرج من جلباب تصفية مشاكل الانديه

15

 هلالي الخبر

 2012-08-31 19:01:19

ريكارد يستهبل هو مختار نص والمسحل النص الباقي اتحدى في مدرب صاحي في العالم ياخذ عيد و كامل وعسيري والبرقان ويترك يحيى الشهري والسالم والفريدي والعابد وكيف يترك ربيع سفياني ويختار السهلاوي!!! السالفه ان ريكارد قال خلوني في حالي واختاروا الي تبون بعد مباراه استراليا غسل يده من اللاعبين والاعلام

16

 شبيب القحطاني

 2012-08-31 18:54:57

تشكيله جريئة وارى النور منها وبإذن الله نهزم اسبانيا واهم شي عندي يلعب تشافي ونهزمه وعيونه تعاين :D

17

 هلالي الخبر

 2012-08-31 18:53:34

ههه انتوا لو يوقع لكم يماني خلطات صار اطلق محور ما ادج من غالب الا شايع منفوخن بتعليقات الجرايد ومنتديات البهتان والظلم

18

 هلال

 2012-08-31 18:50:33

اما وصف ريكارد بالمدرب العالمي مضحك..ويدل على ان الاشخاص الي اختاروه غير موهلين..حيث لا يوجد مدرب عالمي لان هذه التسميه شغل سماسره..يوجد فقط موهلات علميه وشهادات وانجازات وخبره..اما عالمي هاها

19

 سعودي وافتخر

 2012-08-31 18:46:10

صدقت ورب الكعبة ,
بدل ماتدفعون ذي الملايين عشان نتفشل قدام الله وخلقه وناكد للاعب برشلونه الشهير اننا منتخب زلايب , ادفعوها للفقراء والمساكين الضعوف ابرك

20

 أبو زيد الهلالي

 2012-08-31 17:48:52

لاحول ولا قوة إلا بالله , اللهم أكفنا أسواء الفضائح يارب
يعني المباراة سوف تكون بين الأسد والنمله !
الأسد تصنيفه في الاتحاد الدولي رقم ( 1 ) والنمله رقم
( 104 )
والله محنا ناقصين فضائح واسوأ من ترتيبنا ولكن ماذا نقول !
يامسؤولي اتحاد القدم السعودى أليس فيكم رجل رشيد ؟!
كيف تقبلون مقابلة أقوى منتخب في العالم منتخب اسبانيا
وانتم في أسوأ مستوى ؟!!! لاحول ولا قوة إلا بالله..
جيناك يا تشافي لتشفي غليلك من ريكارد

21

 مهاجم سابق

 2012-08-31 17:25:29

يا جماعة فكونا من كامل الموسى هاذا اللاعب اثبت للمرة الالف انه نكبة بمعنى الكلمة فالمنتخبات التي تواجه السعودية منتخبات قوية وتمتلك لاعبين على مستوى عال من المهارة والقوة والسرعة لا تستطيع قدرات كامل الموسى المتواضعة مواجهتها..

22

 اسباني

 2012-08-31 17:04:09

يالتوفيق لاسبانيا

23

 القااادم

 2012-08-31 16:55:51

فضيحة جديدة كفضيحة المانيا

24

 صقر شمر

 2012-08-31 16:46:03

بالتوفيق للأخضر السعودي. اللي موجودين فيهم الخير والبركة. نتمنى الاستفادة فنياً من المبارتين. وتحقيق نتيجة إيجابية واداء مشرف ينفعنا بالتصنيف الدولي.

25

 الفانتوم

 2012-08-31 16:19:42

المنتخب لايحتاج مدرب ذو اسم رنان لايعرف شي عن اوضاع الكرة في منطقتنا العربيه والاسيويه ولم يقبل بعرضنا الامن اجل المادة وليس من اجل تحقيق مجد شخصي يرفع اسهمه في بورصة المدربين وان يحقق تاريخ مع منتخب متواضع ولاعبين متشبعين من المادة حد التخمه منتخبنا يحتاج الى رجال يقدرون سمعة الوطن ويحملون روح قتالية ويحتاجون كبتن يزرع الحماس والتحدي للوصول الى القمه والحفاظ على التاريخ السابق وهيبة المنتخب اتمنى ان يقال ريكارد وتسند المهمه لفتحي الجبال او زلاتكو مدربين يعرفون الاعبين والمنطقة ككل

26

 عبدالله

 2012-08-31 16:08:47

للأسف أنا للحين منصدم من الاتحاد انه مازال معطي الثقة في هذا المدرب اللي ما جاب لنا ولا بطولة حتى البطولات اللي مو معترف فيها ما جابها للمنتخب وسبب الخسائر المتتالية عدم استقرار هذا المدرب الفاشل على تشكيلة وحدة والله مافي أحسن من تشكيلة 2007 بقيادة مدرب عالمي محنك البرازيلي أنجوس

27

 العالميa

 2012-08-31 15:49:49

الى متى سعود كريري وعقيل بلغيث احتياط ويظم منتخب اعداد للاندية

28

 الشاوي

 2012-08-31 15:40:59

الله يستر علينا في الدنيا والآخره
صوير وعوير
كفايه بلاش فضايح

29

 الحمد لله

 2012-08-31 15:18:17

قا لو من تخب قلت وشلون يفوز والمكا فا ة تدبل على تا يلند

30

 الكبران

 2012-08-31 15:08:26

النتيجة لا تهمنا انما الأداء نريده والله يوفقكم يا صقور

31

 saad

 2012-08-31 14:42:11

أهم شي لا تزيد الهزيمة عن ثلاثة يكفي فضايح

32

 االهباش

 2012-08-31 14:29:22

والله مافى احد لاعب يعرف الكوره ماعاد فيه فائدة المنتخب كان زمان يوم كان مافى فلوس ويلعبون بخلاص فى حب الوطن والان
كثرة الفلوس ومافيه اخلاص وسوف نرجع الى الوراء اكثر من 40 سنه يوم يكون ولدى عنده احفاد ونلعب مع النيبال ونكسبهم 8 اهداف السبب معروف يوم كانت بعض الدول لاتهتم برياضه فى بلدهم (احب)الوطن

33

 بواب

 2012-08-31 14:24:33

اختيار الهزائم الكبرى يجب اختيار 30لاعبا من الشباب اعمارهم دون 25 سنه والاستمرار بهم لمده اطول لتعم الفائده وعدم ايلاعب لهم الا فى حدود ضيقه ليتم التجانس بينهم وسترون منتخب المستقبل0

34

 Trooke10

 2012-08-31 14:10:59

الله يستر من التاريخيه،، بيحطمون رقم المانيا باضعاف الاضعاف

35

 Dwaleed

 2012-08-31 13:38:25

بمعنى اصحّ، يعلن قائمة " الأفشل "

36

 زياد عبدالله

 2012-08-31 13:37:11

الله اكبر يالقائمه

37

 ça va

 2012-08-31 13:31:57

إيه هين افلحناا.

38

 المحقق العالمي

 2012-08-31 13:28:26

كما عودتمونا يالأخضر الفوز في الوديات والهزيمة في ارض الواقع وهذا حقيقة مرة نود تغيرها بشتى الطرق الا اننا لانستطيع
والسؤال الأهم لماذا ؟

كل التوفيق لنسورنا الخضر مع ريكارد 0

40

 هلالي والراس عالي

 2012-08-31 13:24:59

مهند عسيري اجل!!

41

 ابو محمد

 2012-08-31 13:11:35

للأسف ريكارد غير مناسب لمنتخبنا،،

42

 ناصر

 2012-08-31 13:07:36

كيف ومتى شفت خالد شراحيلي وعقيل بلغيث
وين عبدالله العنزي حارس نادي النصر من التشكيله
وهل من المقول ضم البرقان وعدم ضم ابراهيم غالب،،ظلم

43

 ثلاثي الابعاد

 2012-08-31 12:49:15

البيشي الرويلي البرقان و عسيري والسهلاوي !!! فاشلين جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا..
السهلاوي خساره يلعب للنصر مفروض مع نادي محلي مثل الهلال او الوحده او الفيصلي او الفتححح

44

 الحرشوف

 2012-08-31 12:40:34

المتردية والنطيحة ماعدا لاعبي الزعيم الكبار

45

 عاشق الفيلسوف

 2012-08-31 12:26:37

سبحان الله وين تشكيلة الحين ووين تشكيلة زمان لما يذكر المنتخب ترتجف المنتخبات(( ابناء الدعيع والنعيمة وجميل والخليوي وعبدالجواد والمصيبيح والهريفي ومسعد وأنور وأبناء العويران والتيماوي وصالح خليفة ويوسف خميس والمهلل وسامي ومحيسن والغشيان وأخيرا وليس أخيرا الاسطورتين الثنيان وماجد ))

46

 محمد المسافر

 2012-08-31 12:08:18

بصراحه احنا ناس نبحث عن الفضائح رغم ان المثل يقول "رحم الله امرءا عرف قدر نفسه"...

47

 اخوخالد

 2012-08-31 12:01:31

الان لايوجد لاعب هلالي يمكن ان تجعلونه شماعه للهزائم
خلصو انفسكم ترى الدور عليكم

48

 خالد السملق khaled alsamlaq

 2012-08-31 11:57:08

يارب تفوز اسبانيا بعشره صفر.
اجل دافعين عشرة ملايين لاسبانيا عشان تعلب معنا
هزلت والله
حسبنا الله ونعم الوكيل

49

 محمد امريكا

 2012-08-31 11:53:32

الله اكبر

50

 ابونوف

 2012-08-31 11:44:56

السلام عليكم...صباح الخير
تشكيله تبشر بخير وإنشاالله الشباب يبيضوا الوجه