رعت جمعية البر بوادي حلي 1200 أسرة من عديمي الدخل أو ذوي الدخل المحدود، في حين أنها تقوم على رعاية (300) يتيم رعاية دورية كل ثلاثة أشهر إضافة إلى توفير حاجيات المناسبات السنوية لهم.

وتقوم الجمعية بتوزيع السلة الغذائية كل ثلاثة أشهر على جميع الأسر المسجلة وبتكلفة تصل إلى (300000) ثلاث مائة ألف ريال لكل فترة.

وتميزت الجمعية بمشروعها الرائد "محطة تنقية الماء" حيث أنشأت محطة لتنقية الماء وجعله سبيلا لكافة سكان وادي حلي، وقامت بخدمة إيصال الماء إلى منازل المستفيدين من الجمعية مجانا وفق جدول دوري.

وساهمت الجمعية خلال العام المنصرم في تزويج ستين شابا وفتاة، ومازالت تدعم الشباب المقبلين على الزواج بأجهزة كهربائية وبشكل مستمر. ومن مشاريع الجمعية الرائدة تأهيل الشباب والأسر حيث قامت بتدريب وتأهيل مجموعة من الشباب والأسر بما يحقق لهم الاعتماد على أنفسهم والاكتفاء الذاتي فألحقت مجموعة من الشباب بالأكاديميات الصحية ووفرت لبعض الأسر ما يساعدهم على بناء أنفسهم ك (المنشار الخشبي، البيع الأسري، قوارب الصيد، الخياطة، فن التجميل.. الخ). وتساهم الجمعية بتوفير مقاعد للحج لمن لم يسبق لهم الحج وذلك بشكل سنوي ومعدل الحجاج في العام الواحد 150 حاجا.

تقدم الجمعية سنويا بمعدل (600) جهاز كهربائي (غسالات، ثلاجات، مكيفات أفران) حسب ما يرد من طلبات من المستفيدين، كما أبرمت عقدا مع مجموعة من الورش لصيانة ما يمكن صيانته على نفقة الجمعية.

وتبنت الجمعية بناء وترميم الوحدات السكنية للمحتاجين من المنتسبين إليها فقد أنشأت هذا العام (9) وحدات وقامت بترميم (12) وحده، ومازالت الطلبات تتوالى وهناك حالات عاجلة لكن قلة ذات اليد جعلت الجمعية تقف عاجزة أمام كثرة الطلب. وللمساعدة الاتصال على نائب رئيس جمعية البر بوادي حلي: 0505795943


منازل لا تقي حرارة الشمس ولا برد الشتاء