بأجواء من الفرح والجمال وبعد قصة حب امتدت لسنوات عقد قران الفنان السعودي شافي الحارثي والنجمة السورية هبة نور في العاصمة اللبنانية بيروت في ظل غياب عائلات كل من الطرفين وقد اقتصر الحفل على حضور بعض الأصدقاء المقربين من شافي وهبة، وجاء الزواج مفاجئاً لعائلة الفنان شافي الحارثي الذي كان يتردد على بيروت، نظراً لاختلاف البيئة والعادات والتقاليد بين البلدين.

هذا جزء مما سيدور من أحداث في مسلسل «ملحق بنات» للمخرج عامر الحمود والذي يشارك في بطولته الفنان السعودي شافي الحارثي السورية هبة نور التي تؤدي شخصية فتاة لبنانية تتزوج من شاب سعودي ويحمل هذا الزواج العديد من المفارقات والتناقضات أحياناً التي تنعكس على عائلته؛ والدته لطيفة المجرن وأخته هيفاء حسين».

وقال الفنان شافي الحارثي إنه سعيد جداً بعمله مع المخرج المتميز دائماً الأستاذ عامر الحمود «ولم أتردد في المشاركة في المسلسل حتى قبل قراءة النص فأنا متابع لأعماله ومعجب به وبتاريخه الفني الكبير».

يذكر أن مسلسل «ملحق بنات» يعرض يومياً على قناة دبي الفضائية وهو قصة وسيناريو وحوار د. ليلى الهلالي وإخراج عامر الحمود، وبطولة هيفاء حسين، هبة نور، شافي الحارثي، وئام الدحماني، يعقوب الفرحان، ميسون الرويلي، بدرية أحمد ولطيفة المجرن ونخبة من النجوم.