أنهى الفنان القدير سعد خضر مع المنتج محمد البجادي تصوير فيلم بعنوان (حنين) والذي استغرق تصويره خمسة عشر يوماً وهذا العمل يعالج بعض المشاكل الاجتماعية، ويعالج نظرة المجتمع نحو الإنسان الفقير ومحاولة تغيير هذه النظرة نحو الفقر كما أن للفقر معطيات جيدة أحياناً كالوعي والفهم الأعمق للمسؤولية في كثير من الأمور، ويتناول الفيلم كذلك قضية العقم حيث يلجأ الكثير من الناس إلى علاجه عبر السحر وهو بحد ذاته خطأ فادح .

العمل تم تصويره في مدينة بريدة ويتميز بالتنوع المكاني للتصوير والمناظر المختلفة وهو من فكرة وسيناريو وحوار الكاتبين زيد الغيث وعبد الرحمن الخريف ويقوم ببطولته الفنان فايز المالكي إلى جانب الفنان حمد المزيني وعبد الله الخزيم وغنيم الغنيم وصلاح العمري بالإضافة إلى الوجوه الشابة من أبناء المنطقة .

الرؤية الفنية لمخرج الفيلم سعد خضر أضفت الكثير للعمل حيث الطرح التلقائي والعميق والرؤية الواقعية لسيناريو الفيلم كما يساعده في الإخراج احمد الجطيلي وصالح الوهيبي مديراً للإنتاج .

كما أن فيلم (حنين) يهدف إلى تفعيل العمل الدرامي في المهرجانات الداخلية كما أوضح ذلك مخرج الفيلم مما يعني إمكانية عرضه في مهرجانات بريدة والدمام وعنيزة الصيفية.