اشترطت إدارة النصر تنازل المهاجم ريان بلال عن حقوقه البالغة 650 ألف ريال، وكانت قد رفضت منحه المخالصة الإ بعد توقيعه على استمارة الانتقال للرائد.

من جهة ثانية عقد مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا اجتماعا مع لاعب خط الوسط خالد عزيز وبحضور مدير الفريق سالم العثمان ورفض ماتورانا أعذار اللاعب وطالبه بالتدريبات الانفراديه طوال الشهرين المقبلين وأن يؤدي التدريبات يوميا بعد انتهاء تدريبات الفريق الأول حتى لا يشاهده لاعبو الفريق ويصابون بالإحباط، وأكد ماتورانا لعزيز أن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الفترة المقبلة هم من تواجد بمعسكر ببرشلونة. وتسلم إدارة النادي اليوم "الإربعاء" لاعبي الفريق مرتب شهر واحد. من جهة اخرى وقعت إدارة نادي النصر عقداً احترافياً لمدة خمسة اعوام مع مدافع نادي الرياض جمعان الدوسري (25عاما) بعد دخوله الاشهر الستة وذلك لدعم دفاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

على صعيد سلم عضو شرف نادي النصر عبدالعزيز العجلان دعما ماليا أمس"الثلاثاء" للفريق الأول لكرة الطائرة مقدارها 50 ألف ريال. وقدم مدير كرة الطائرة صالح أبودهيم شكره للعجلان على دعمه غير المستغرب، مؤكدا أنه وعد بالتكفل بجلب بعض اللاعبين المحليين في الفترة المقبلة.

وكشف أبودهيم أن الإدارة المشرفة على كرة الطائرة تفاوض حاليا العديد من اللاعبين المحليين المميزين وقال: "الفريق يفاضل الآن بين ثلاثة لاعبين أجانب على مستوى عال وسيختار الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد السبر أحد اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق بعد أن سمح الاتحاد السعودي لكرة الطائرة بعودة اللاعب الأجنبي للملاعب السعودية". وشدد أبودهيم أن اللاعب الأجنبي سيعيد الذكريات للنجم الروسي رفائييل متمنيا أن يحقق النصر الموسم المقبل إحدى البطولات كي نهديها للمشرف العام على كرة الطائرة بنادي النصر فهد العجلان لكونه دعم اللعبة ماديا ومعنويا خلال السنوات الماضية.


العجلان