كشفت "الرياض" عن الحلقة الأولى من مسلسل" أي خدمة " التي ستعرض في أول ايام شهر رمضان المبارك على القناة الأولى، وخصصت تقديراً ووفاء للأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - في جزء مهم من الرسالة السامية التي تقدمها الدراما، وتاتي نهاية الحلقة التي تقدم تجديد الولاء والطاعة لحكومتنا الرشيدة - حفظها الله - في رسالة أخرى تحمل شعوراً كبيراً بما يحملة جميع المواطنين. فيما تحدث بطل المسلسل النجم محمد العيسى، وقال: إن تخصيص الحلقة عن الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - لم يكن محضراً له إطلاقاً، وقد تلقينا نبأ وفاة سمو الأمير نايف بن عبد العزيز - رحمه الله - فصمتنا للحظات طويلة في حالة ذهول، أدركنا جميعاً أننا فقدنا عزيزا وحبيبا إلى القلب، وشخصية يندر تكرارها لما لها من ملامح غاية في الإنسانية ونبل الخلاق وحسن المكارم.

هذه اللحضات ونحن خلال التصوير، لذا قررنا أن تكون أولى حلقاتنا عنه - غفر الله له - في هذه الشخصية التي تعد أحد أعمدة استقرار النظام في الشرق الأوسط، ثم قدمنا في الجزء الآخر من الحلقة الولاء والطاعة لحكومتنا الرشيدة "حفظها الله وادام عزها" في رسالة أخرى نقدمها عبر الدراما.

بينما أكد العيسى أن متابعة وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه ووكيل الوزارة المساعد لشؤون التلفزيون الدكتور سليمان العيدي ومدير عام القناة الأولى سليمان الحمود، كان عاملاً مساعداً لتقديم مسلسل يحمل رسالة سامية في جميع تفاصيله، وما آمله من التلفزيون أن يخصص وقت عرضة في وقت الذروة لمتابعته من الجميع، خاصة في هذا الوقت المبارك والدعاء والرحمة لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز "رحمه الله".

يذكر: بان مسلسل "أي خدمة" يتناول عدداً من الأفكار بشخصيات ثابتة في كل حلقة، ويعالج عدداً من القضايا والمواضيع المهمة بطريقة كوميدية متصلة منفصلة، كتبه خالد فلاج ورياض النجدي.

ومن بطولة المنتج والممثل محمد العيسى وبشير الغنيم وعبدالرحمن الخطيب ولطيفة المجرن وأغادير السعيد وعبدالعزيز المبدل وعبدالله السناني ومرزوق الغامدي واخراج فهد الحمود.