• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 832 أيام , في الثلاثاء 20 شعبان 1433 هـ
الثلاثاء 20 شعبان 1433 هـ - 10يوليو 2012م - العدد 16087

وظائف أكاديمية شاغرة بكليات هندسة وطب أسنان وبيطرة جامعة الملك فيصل

الأحساء - صالح المحيسن- سوسن الحواج

     أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد بكليات الجامعة وترغب شغلها بمواطنين، وتشمل الوظائف ما يلي:

- كلية الهندسة في تخصصات: هندسة مدنية، هندسة بيئية، هندسة ميكانيكية، هندسة كهربائية، هندسة كيميائية، هندسة المواد، هندسة طبية حيوية، هندسة تحلية المياه.

ويشترط لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير (4 من 5) أو (3 من4) على الأقل وأن يكون حديث التخرج وحاصلاً على درجة البكالوريوس في برنامج معتمد أكاديمياً من ABET أو ما يكافئها علماً بأن الوظائف للرجال.

- كلية طب الاسنان - أقسام: العلاج التحفظي وإصحاح الأسنان (رجال ونساء)، طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان (رجال ونساء)، جراحة الوجه والفكين وعلوم التشخيص (رجال ونساء)، علوم طب الأسنان الوقائية (رجال ونساء)، علوم الفم الأساسية والسريرية (رجال ونساء).

و يشترط لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن يكون حديث التخرج.

- كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية في تخصصات: وظائف الأعضاء والكيمياء الحيوية والأقربازين، الصحة العامة البيطرية ورعاية الحيوان، الأحياء الدقيقة والطفيليات، الدراسات الإكلينيكية، قسم الأمراض، قسم التشريح.

و يشترط لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن يكون حديث التخرج.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي بأنه من تتوفر لديه الشروط والمؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الالكتروني للجامعة من خلال نظام المعيدين والمحاضرين وذلك اعتباراً من امس الاثنين بتاريخ 19/8/1433ه، وينتهي التقديم إلكترونياً الساعة الرابعة عصراً من يوم الأربعاء بتاريخ 28/8/1433ه، مشدداً على أنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode




مختارات من الأرشيف