• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 774 أيام , في السبت 26 رجب 1433 هـ
السبت 26 رجب 1433 هـ - 16 يونيو 2012م - العدد 16063

هداف السودان يوقع للوحدة

المهاجم السوداني بشة

مكة المكرمة - تركي الغامدي

    تعثرت مفاوضات إدارة الوحدة مع لاعب الوسط الجزائري الطيب مروسي بعد أن اختلفت الإدارة الوحداوية مع إدارة شبيبة القبائل الجزائري على القيمة المالية للصفقة وهو ما دفع إدارة الوحدة إلى صرف النظر عن مروسي الذي جدد عقده مع فريقه لمدة سنتين، وهو ما دفع اللجنة الفنية المكلفة باختيار اللاعبين الأجانب إلى التوجه للمغرب من أجل التعاقد مع لاعبين مغاربة.

من جهة ثانية ذكرت وسائل إعلام سودانية أن إدارة الهلال السوداني وافقت على انتقال المهاجم الدولي محمد بشة للوحدة بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر، وأشارت وسائل الإعلام السودانية أن قيمة الصفقة بلغت ٢٥٠ ألف دولار بالإضافة إلى ١٢ ألف ريال راتبا شهريا، ومن المنتظر أن تعلن إدارة الوحدة رسمياً عن حسم صفقة والتعاقد مع بشة خلال الساعات المقبلة.

من جهة أخرى ظفر الوحداويون بمدافع أحد عباس شنقيطي بعد منافسة قوية مع فريقي نجران والتعاون، وجاء تعاقد الوحدة مع شنقيطي لسد النقص الذي سيخلفه رحيل اللاعب ابراهيم الزبيدي الذي وقع للنصر إذ يجيد شنقيطي اللعب في خانة الظهير الأيسر.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 4
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    بالتوفيق للاعب الخلوق جدا محمد احمد بشير ( بشة ) وتجربة تفيد نادى الوحدة والمنتخب السوداني وناديه الهلال ولكل مجتهد نصيب...

    حنفي بدر (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:15 صباحاً 2012/06/16

  • 2

    حياك الله يا بشه في مكه بين ناسك واهلا وسهلا فيك يا بشبوش

    زعلان (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:46 صباحاً 2012/06/16

  • 3

    نتمني للزول بشة كل توفيق وان يعود نادي الوحدة الي البطولات كما كان في السابق والي الامام (مكاوي من صميم قلبي )

    عبدالرحمن عبدالله (زائر)

    UP 0 DOWN

    09:56 صباحاً 2012/06/16

  • 4

    نادي الوحدة نادي عريق وله مكانة مرموقة وعريقة نرحب بالاعب بشة في مكة ونتمنى ان يكون اضافة حقيقية للفريق ونتمنى عودة اللاعب السوداني للاحتراف، على السودانيين تشجيع نادي الوحدة وسوف نصتف في مدينة جدة بالطبول والدفوف لتشجيع نادي الفرسان وتشجيع اللاعب بشة فالتحية لنادي الفرسنان وبالفارس بشة

    المحامي المتفخر عاصم الطاهر (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:29 مساءً 2012/06/16


مختارات من الأرشيف