نوه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن فهد بن عبد المحسن الزيد بالانجازات العظيمة التي تحققت في المجالات كافة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله - منذ توليه مقاليد الحكم.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة إن هذه الذكرى تأتي في هذا التاريخ من كل عام لتشكل مناسبة عزيزة وغالية على قلوب جميع السعوديين الذين ما توقفت ألسنتهم يوما عن الدعاء له -حفظه الله - بالصحة والعافية وطول العمر أباً وقائداًَ نذر نفسه لبلاده وأمته بعمل متواصل على راحة أبناء شعبه ورخائهم وتأمين مستقبل مشرق لهم وسعياً حثيثاً لترتيب البيت العربي وزيادة فرص التكامل الإسلامي والاستمرار في العمل على الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية.

وعد هذه المناسبة مناسبة غالية للتأمل بالانجازات الكبيرة التي تحققت في جميع المجالات في عهد خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - منذ توليه مقاليد الحكم لتعلن عن نهضة سعودية جديدة ومرحلة فارقة في حياتنا لما حملته من إسهامات وانجازات كبيرة وعميقة في المجالات كافة وفي مقدمتها التعليم والتقدم العلمي والتكنولوجي والصناعة والتنمية المستدامة وبناء الإنسان وقدراته.

وأكد الزيد أن الحديث عن مبايعة خادم الحرمين الشريفين لا يقف عند حد ما تحقق من انجازات مادية ومعنوية هائلة وإنما يتناول تلك العلاقة الفريدة من الترابط والمحبة ما بين الشعب والقائد أنها حالة لا يمكن أن تصنعها الانجازات فقط مشيراً إلى أن الأبعاد الإنسانية النبيلة التي يراها السعوديون في قائدهم هي من تترجم هذه العلاقة إلى حالة من الحب الإنساني الصادق.

ودعا في ختام تصريحه الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ويحفظه وأن يحقق لبلادنا الغالية في ظل قيادته الحكيمة كل أسباب التقدم والازدهار والمنعة.