ملفات خاصة

الثلاثاء 1 رجب 1433 هـ - 22 مايو 2012م - العدد 16038

بعد 22 جلسة في محكمة حفر الباطن

مواطن يتنازل عن مقيم مصري أتلف معدات قيمتها 6 ملايين ريال تقديراً لمصر وشعبها

الرياض - «الرياض»

نجحت جهود القنصلية المصرية العامة بالرياض في الإفراج عن مواطن مصري في محافظة حفر الباطن كان متهماً من جانب كفيله بإتلاف معدات تزيد قيمتها عن 6 ملايين ريال وذلك بعد قضية طويلة المدى قامت القنصلية بتمثيل المواطن فيها حيث حضر المستشار القانوني للقنصلية ما يزيد عن 22 جلسة في المحكمة، وأكد السفير حسام عيسى قنصل مصر العام بالرياض انه قد تم التوصل إلى اتفاق وافق فيه الكفيل السعودي مشكوراً تقديراً لمصر وشعبها بالتنازل عن حقه كما وافق القاضي على التصديق على هذا التنازل في ضوء نفس الاعتبارات وهو ما أدى إلى اطلاق سراح المواطن.

وأشار عيسى إلى ان هذه الحالة تعد واحدة من الحالات التي تثبت التقدير الذي تكنه قطاعات كبيرة من الشعب السعودي الشقيق لمصر وأبنائها آخذاً في الإعتبار رابطة الاخوة والتاريخ المشترك والعلاقات الوثيقة بين الدولتين الشقيقتين.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 123

1

  سيف الكويكبي

  مايو 22, 2012, 6:12 ص

كبير يا سعودي واحنا والمصريين أخوااان

2

  نور الورد

  مايو 22, 2012, 6:17 ص

العوض على الله

3

  سلطان

  مايو 22, 2012, 6:23 ص

يعوضه ربي

4

  كان الله في عون إبن الوطن

  مايو 22, 2012, 6:30 ص

لو إنه مواطن سعودي ماتنازل رجل الأعمال السعودي عن هلله واحده لكن ربعنا جيدين وفيهم شهامه متعديه حدها للأجنبي وفي نفس الوقت شرسين على إبن الوطن كان الله في عون السعودي هو يحصلها من الأجانب * أو أثرياء الوطن الذين أصبحوا زبده في أيدي ألأجانب.

5

  Aldossry

  مايو 22, 2012, 6:40 ص

الله يجزاه خير

6

  ايمن مسعود

  مايو 22, 2012, 6:52 ص

لقد تعبنا من المجاملات هل السعودي لو كان مكان المصري وقد اتلف جهاز ب 20 الف ريال وليس 6 مليون هل سيتنازل المصري للسعودي اترك لكم الحكم اعزائي !!

7

  بندر فهد ع

  مايو 22, 2012, 7:04 ص

طيب ليش ماتوضحون وش الاجهزه عشان نقطع الشك باليقين!!

8

  سلطان

  مايو 22, 2012, 7:11 ص

لو انه سعودي متلف عربية حنطور في مصر كان غرموه أضعاف أضعافها

9

  عبدالرحمن بن محمد

  مايو 22, 2012, 7:12 ص

معقولة! طيب وش هي المكائن ذي ب6مليون

10

  شقاوة انثى

  مايو 22, 2012, 7:24 ص

لا ليش يتنازل اذا كان متعمد تدفعها حكومة مصر من المليارات اللي جاتهم حطوا المواطن السعودي مكانه وشوفوا اذا بيتنازل المصري ولا بيطلعها من عينه مشكلتنا ان حنا طيبين بزياده وهذا اللي خلا حقوقنا تضيع سواء في الداخل او الخارج

11

  عادل

  مايو 22, 2012, 7:25 ص

تصرف طيب

12

  أبوسلطان البلاجي

  مايو 22, 2012, 7:33 ص

ليعلم الجميع حبنا لمصر و أهلها من المسلمين و ننتظر منهم الوفاء فقط.

هذه هى المملكة السعودية بلد الرسالة السامية ومهبط الوحى.اهل المروءة والكرم.شكرا شكرا للكفيل وللمملكة قيادة وشعبا.(الشربينى مواطن مصرى من الاقصر)

14

  ابن الوطن 99

  مايو 22, 2012, 8:07 ص

بس لاننساء لسعوديين الذي اعتدي عليهم في مصر وقتل بعضهم ماسمعنا عن محاكمة المعتدين عليهم حتى الان

15

  عبدالله الخمييس

  مايو 22, 2012, 8:17 ص

جزاه الله خيراً.

16

  سيف

  مايو 22, 2012, 8:18 ص

احس الخبر ناقص.. يعني اول شيء متهم الرجال والمتهم بريء..و22 جلسه ولاثبت عليه شيء وفجأه تنازل..!! فيها استفهام كبير

17

  مواطن

  مايو 22, 2012, 8:32 ص

لو هو سعودي اتلف معدات مصري بيتنازل تقديرا لسعوديه وشعبها ؟؟؟ الله يعين بس

18

  AL GeNeRaL

  مايو 22, 2012, 8:48 ص

لو هو شقيقي ما راح اتنازل.. يا حبيبي هذي 6 ملايين.. قال تقديرا قال..!!

19

  فيصل

  مايو 22, 2012, 9 ص

مصر والسعودية عينان في راس والله اننا نحمل في قلوبنا من محبة لي اهل مصر لا يعلم بها الا الله

20

  انسة بطلة

  مايو 22, 2012, 9 ص

لو صار العكس ما تنازل المصري ولو على ريال واحد

21

  القااادم

  مايو 22, 2012, 9:10 ص

جزاه الله خيرا

22

  حسن اسعد سلمان الفيفي

  مايو 22, 2012, 9:24 ص

من هذا المواطن الفلته

23

  الوفد

  مايو 22, 2012, 10:11 ص

لو كان لوجه الله كان أطيب، والله يقبل منه.

24

  عبدالله العبدالله

  مايو 22, 2012, 10:24 ص

الله يخلف عليك والله يساعد اخونا المقيم المصري والله يجعلنا بلد وحدة بينا دم ودين وعروبة ياناس لاتنسونا في وحدتنا عز وخير ولا تلتفتون للمنافقين المرجفين بكلامهم يريدون الفتنة باسم الحرية والله صدقوني

25

  n4785543

  مايو 22, 2012, 10:39 ص

الله يجزاك الف خير ويا رب يا كريم يعوضك اضعاف اضعافها ان شاء الله

26

  بنت المملكة

  مايو 22, 2012, 10:41 ص

أف 6 ملايين تروح كذا بدون محاسبه والله السالفه ماتنبلع اعذروني حاولت أصدق بس عقلي رفض لأننا بشر مو ملائكه

27

  ساهر

  مايو 22, 2012, 10:47 ص

مع احترامي للشعب المصري انا لو مكانه ما اتنازل

28

  فارس القصيم

  مايو 22, 2012, 10:49 ص

اتلف معدات قيمتها 3.000000 ريال... معقولة يتلف هذا الكم ويتم التنازل عنه...؟؟؟ حرااام يهدر المال الخاص و العام... بهذه الطريقة ويجازا الفاعل بحب خشوم...؟؟؟

29

  علي خالد

  مايو 22, 2012, 10:51 ص

لو واحد سعودي فقير هل راح يعمل كذا ماقول الله يستر بس

30

  riyadhrange

  مايو 22, 2012, 10:58 ص

لكم سائني هذا الخبر.. فهم بلا شك لن يقدروا من قدرهم بل وسيجرأهم أمثال هذا على التمادي. ويابلادي واصلي نزف أموالك واصلي والجيل القادم بيشكيك يشكيك إلى رب العالمين... لرب العالمين!

31

  ابومحمد

  مايو 22, 2012, 10:59 ص

والنعم فيه هذا اللي يمثل كرم الشعب السعودي الاصيل وتسامحه لا والتوقيت بعد احسن مايكون عشان يعرفون المغرضين ان اخواننا المصريين يلقون احسن معامله عندنا السعوديه ومصر واحد رغم انف الحاسدين والله والنعم فيك ياسعودي ضربت اقوى مثل في افضل وقت

32

  انتظر فرصة

  مايو 22, 2012, 11:02 ص

مدري لو كان سعودي اللي اتلفها وش بيقولون !! وهل بيتنازل !!

33

  لاحول ولاقوة إلا بالله

  مايو 22, 2012, 11:05 ص

اوكيه نحب مصر وشعبها بس ماهو لهذي الدرجه نخليهم يلعبون في مصالحنا لا نرخي احبالنا لهم ثم يصعب علينا شدها

34

  مواااطن

  مايو 22, 2012, 11:07 ص

لو كان سعودي كان الدفع او السجن

35

  اخر الليل

  مايو 22, 2012, 11:10 ص

ماش السالفه ما دخلت راسي احس فيه جزء من النص مفقود

36

  الغريب القريب

  مايو 22, 2012, 11:13 ص

الرجال مواقف كما يقول المثل: (ان خلية خربت)

37

  alsawaji

  مايو 22, 2012, 11:19 ص

الله يعوضك خير

38

  خالد السليم

  مايو 22, 2012, 11:22 ص

وش دخل المطالبه بحقي بتقدير مصر وشعبها والله العظيم لو انه متعمد هالشي ما تنازلت عنه،ياخي تراها مسخت عاد مسخوها والله، وخل سعودي عندهم يغلط ربع غلطه وش بيسوون له،

39

  mayesh

  مايو 22, 2012, 11:22 ص

اخوة و تاريخ مشترك على عيني و راسي لكن الشغل شغل و يجب المحاسبة حتى نقلل من ظاهرة الاستهتار المنتشرة بين عمالة هل الايام!

40

  محمد البخيت

  مايو 22, 2012, 11:23 ص

اخاف بكره يطلع الاعلام المصري المدفوع له ويسب ويشتم السعودية.

41

  وائل الدسوقى

  مايو 22, 2012, 11:26 ص

ادام الله المحبة والاخوة بين قطبى الامة العربية

42

  أبو نواس

  مايو 22, 2012, 11:38 ص

أولا: (22) جلسة في المحكمة، فلماذا لم يصدر حكم شرعي، وإلا الأمور متفق عليها سلفا ؛ طوِّلْ القضية حتى (تنْبَطَّ كبد المدعي ويترك المطالبة بحقه)، ثانيا: تدخل القنصلية في الأمور القضائية ( وهي كيان أجنبي) وفي قضية حق خاص ترفع علامة استفهام أكبر من جبل (نهران) أعلى جبل في المملكة؟ ثالثا: المجاملة..

43

  alharbi111

  مايو 22, 2012, 11:43 ص

يلااا ورونا يالإعلااام المصري فخموا القضية قولوا شكرا لرجل الاعمال السعودي لتنازله عن 6 مليون مقابل إطلاق صراح مصري ولا بس شطراتكم بالجانب السلبي وتصعيد الأمور...وعلى فكره لو مصري ملياردير مايتنازل عن فلس واحد لسعودي ولا حتى لمصري زيه...ياليتكم تتعلمون

44

  مقيم

  مايو 22, 2012, 12:08 م

الشعب السعودي والشعب المصري اخوه واخوه لا تعنى الاسلام والعروبه فقط ولكن اخوه بمعنى حقيقى ان كثيراً من المصريين تعود اصولهم الى شبه الجزيرة العربية إبان الفتح الاسلامي لمصر على يد القائد عمرو بن العاص وكثيراً من المصريين تنتمى جذورهم الى قبائل فى شبه الجزيرة العربية

45

  للحياة عنوان

  مايو 22, 2012, 12:14 م

الله يجزاه خير بس وش المعدات وكيف تم الفرج بعد 22 محاولة ليش ماتنازل من اول جلسه او الثانيه او الثالثه ههه في الامر سر...؟ او تم اغراءه بشي بديل او الخ... ويمكن الله سخر قلبه ع هالمصري,, كل شي جايز ومو شرط نشك الله يجزاه خير ع العموم :)

46

  عبدالرحمن الغريري الخالدي

  مايو 22, 2012, 12:15 م

مصر وبلادنا وغيرها فيها من الطيبين وفيها من السيئين... لكن أن يتلف عامل أصول بقيمة 6 مليون ريال، فلهذه وقفات: 1- الخبر غير واف ومبهم لم يذكر كيف اتلفها، ولم يذكر صراحة ان العفو كان تقديرا لمصر. 2- أخطأ صاحب العمل أن يضع مصير هذه المبالغ تحت تصرف عامل واحد وغالبا غير مؤهل. 3- أين دور وزارة التجارة ومكتب العمل والتأمينات في حماية تجارة التاجر من العمالة التي سمحوا باستقدامها والأنشطة التي سمحوا بمزاولتها! 4- من الخبر، 22 جلسة للقنصلية، وهذا يعني انه قبلها كان المزيد اي قضية لها 7 سنوات +

47

  زيزو

  مايو 22, 2012, 12:16 م

ياناس اقنعوني كيف تنازل عن 6مليون؟؟؟

48

  ضاحي

  مايو 22, 2012, 12:19 م

وما علاقة هذا التافه اللص بمصر وشعبها.. كان يجب معاقبته والا سيصبح هذا الباب مفتوح لكل مصري يسرق وما أكثر تلك الحالات

49

  د/سليمان

  مايو 22, 2012, 12:24 م

بعد 22 جلسه طفشه القاضي

50

  The Truth

  مايو 22, 2012, 12:26 م

بلا فلسفه... تنازل ب 6,000,000 ريال عشان شعب مصر... انتم قلتوها... 22 جلسه... قضيه طويله... يعني لها سنين في المحاكم... الرجال طفش وخسر اكثر وهو يطارد...

51

  فهدالعبد الكريم

  مايو 22, 2012, 12:34 م

الخبر مبهم ليس جزء منه مفقود بل جله مفقود اتوقع والله أعلم أن المواطن السعودي يأس من أن يعاد له حقه بعد 22 جلسة ولم يستطع القاضي أن ينصفه فشكى ظلمه إلى الله وقرر التنازل.

52

  راجح العتيبي

  مايو 22, 2012, 12:39 م

خله يتنازل السعودي عن 5 هلالات للمواطن

53

  محمود

  مايو 22, 2012, 12:43 م

خبر لايستحق النشر على الجرائد بس ؟؟؟

54

  ابوبدر

  مايو 22, 2012, 12:43 م

22 جلسة وماتبية يتنازل...مل

55

  مشتاق

  مايو 22, 2012, 12:44 م

ستة ملايين كأنها ستمائة ريال

56

  شريف عويدات

  مايو 22, 2012, 12:46 م

سبحان الله هناك من يرغب في الإساءه لوطنه بأي شكل ولا يعجبه العجب،جزاه الله خير إنه فرج عن مسلم سواء مصري أو سعودي، وربنا يعوض علينا جميعا، العقل والحكمه في الفترة الحالية مطلوب من الجميع والخير والمحبة ستظل رغما عن المفسدين في الأرض ربنا يحمي بلاد الحرمين ومصر الكنانه.

57

  علاء

  مايو 22, 2012, 12:48 م

ارجو حضرتك لما تضع لنا مانشيت او خبر ان تطرح كل مافى الخبر من خفايه كان يجد بك ان تشرح لنا ملابسات موضوع الاليات التى تقدر قيمتها 6 مليون ريال وكيف اتلفها...ولكم جزيل الشكر وهذة ليست سابقه على اهل جود وكرم...تقبل تحياتي

58

  سامي

  مايو 22, 2012, 12:49 م

تمنيت لو انه تنازل لوجه الله عز وجل وليس لاجل بشر لا يضرون ولا ينفعون الا بامر الله

59

  احمد عجمي ابوزيد

  مايو 22, 2012, 12:49 م

وياترى ايش المعدات اللي بي 6 مليون وتم تخريبها من فرد واحد ووين كان الكفيل ومعدات ب 6 مليون كانت تخرب الكلام غير منطقي على الاطلاق

60

  أبوصالح

  مايو 22, 2012, 12:50 م

طيب هل تم ترحيل الوافد او رجع يلعب في البلد من جديد؟

61

  بنت الرياااض

  مايو 22, 2012, 12:51 م

عسى الله يهديء الأنفس والمصريين أخوة وحبايب. وسبب التنازل غير مقنع نظرياً ! الا اذا كانت هناك اسباب خاصة !!

62

  SMART SAUDI MAN

  مايو 22, 2012, 1:05 م

صراحة توقيت القصة غير مقنع و القصة نفسها غريبه( أقرب إلى الدعاية) و أحداثها غير منطقية

63

  osamahmb

  مايو 22, 2012, 1:06 م

لو كان العكس كان السعودي الحين في خبر كان في سجون مصر ومن أصحاب السوابق الدولية والله ماكان احد فكر فيه ولا درو عنه. لكن نقول الله المستعان

64

  بدر الحمدان

  مايو 22, 2012, 1:11 م

يستاهل..

65

  محلل

  مايو 22, 2012, 1:12 م

ومن يصنع المعروف في غير أهله...يكن حمده ذما عليه وزيندما السعوديين يحسبون كل العالم مثلهم أعرفو الطبقات الراقيه من عيال الشوارع بعدين تنازلو

66

  mr.alawal2010

  مايو 22, 2012, 1:24 م

يعني العامل المسكين من اين له سته ملايين؟ الله يعوض على الكفيل.. مع انه من مسؤوليات الحكومة المصرية تحمل اخطاء مواطنيها.

67

  ريما 1

  مايو 22, 2012, 1:30 م

عيني بعينك !!!

68

  احمد الحضرمي1

  مايو 22, 2012, 1:32 م

من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

69

  ابوعبدالعزيز 28

  مايو 22, 2012, 1:33 م

الشعب السعودي فعلا يكن الحب والتقدير للشعب المصري وهذا ابسط مثال للاخوة في مصر...وهذا المواطن قام بمايمليه عليه دينه وضميره تجاه جيرانه واخوانه...ويستحق مكافآة اعلى من ال6 ملايين...نتمنى من الشعب المصري ان يتاكدوا من حق الجوار بيننا كبلدين...وان يتركوا الاعلام المسيئ للعلاقة بين البلدين...

70

  فليت إبن قنه

  مايو 22, 2012, 1:40 م

ولو جاه احد يبي منه سلف 500 ريال بلغ عنه الشرطة قال ذا حرامي. نمشي عكس عقارب الساعة ؟!

هناك كلمه اتظايق منها كثيرا وهي عندما نقول عن الاخوه العرب المقيمين (اجنبي) ولاحظت ان احد الاخوه في تعليقه عن الشقيق المصري (اجنبي) والمفروض ان نقول عنهم الاخوه العرب لان الاجنبي هو الشخص الذي لغته غير لغتي ودينه غير ديني (العرب اخوه مهما حصل والسعوديه ومصر عينين في راس)0

72

  اجا وسلمى

  مايو 22, 2012, 1:57 م

قوييية

73

  اللهم أدم أمننا وإحفظنا

  مايو 22, 2012, 2:05 م

يا جماعة الخير القصه وما فيها إنه زهق 22 جلسه على كم سنه وجاه الضغط والسكر والخافي أعظم ورا هالقضيه،،، نشكر محاكمنا المؤقره على سرعة إنهاء القضيه

74

  فايز الأحمد

  مايو 22, 2012, 2:06 م

الله يجعلها في موازين أعماله

75

  حكيم

  مايو 22, 2012, 2:09 م

احب اقول للناس المتحاملين على المصري، هل جربتم اذا كان الموضوع بالعكس فهل سيتنازل المصري ام لا؟؟!!! انا لا اعتقد ان احداً قد جرب أو سمع أو عنده دليل على ذلك، بل هذا كله بسبب ضغينة او كراهية للشعب المصري الذي قال فيه الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم "اوصيكم بمصر خيراً" او كما قال.

76

  السيف11

  مايو 22, 2012, 2:11 م

ضحكوا علية

77

  بنت نجد

  مايو 22, 2012, 2:11 م

الى متى ونحن نتنازل للاخرين السعوديه التى صدمت مصرى اقاموا الدنيا عليها واتهموها جزافا ودفعوها مبالغ طائله 0السؤال الموجه لصاحب المعدات لو كان المتسبب سعودى هل تتنازل عنه قال عشان ظروف مصر يكفينا نفاق !!!وتزلف لشعب يكرهنا

78

  أسامه برهمين

  مايو 22, 2012, 2:16 م

سبحان الله، لو كان الكفيل مصري والعامل سعودي، هل كان سيتنازل ؟؟ لو كان العامل سعوديا هل سيتنازل صاحب العمل ؟؟ لو كان الاثنين مصريين، هل سيتنازل صاحب العمل تقديرا لظروف مصر ؟؟ ثم، 22 جلسة في المحكمة، كم شهرا استغرقت ؟؟ المفروض (يصدر حكم ) في القضية، ثم إذا رأى صاحب العمل (التنازل) فله ذلك، أما (صلح) بعد 22 جلسة وعدم صدور حكم، فهناك أكثر من سؤال ؟؟ على العموم، الخبر كله يدعوا للتساؤل ؟؟؟!!!

79

  ppp

  مايو 22, 2012, 2:19 م

الله يرحمنا برحمته ماء مافيه كهرباء مافيه وظائف مافيه سياره صالحه تمش فى هل الشوارع التى لاحول ولا قوه الابالله مافيه الاسم ليه والطلع لغيرى

80

  فهد

  مايو 22, 2012, 2:25 م

بس هل يبين فيهم؟

81

  ابو عبدالرحمن

  مايو 22, 2012, 2:30 م

الشهامه والمرؤه مطلوبه يا شعبنا العزيز ولكن كفاكم ووفاكم طويل العمر الملك عبدالله وعطاهم 3 مليار دولار واحنا نعاني الامرين في البحث عن ارض نسكن فيها ذرنا وفيه ترى مواطنه طالعه في التلفزيون ماعندها سماعة للاذن ب15000 ريال لو اعطيت المبلغ وانفقته على ذي القربى افضل وهم من يثمن اعمالكم ويشكركم عليها

82

  Ali

  مايو 22, 2012, 2:39 م

والله يا جماعة أن السعودية بالفعل لها تقدير خاص عند المصريين، واكبر دليل حصل معي شخصيا اني اخترت السفر والعمل في السعودية ولم اختار كندا وامريكا وكان السبب ان دي بلد الحرمين والمسجد النبوي الشريف ولذك لم خيرت بين السفر لكندا للعمل والسياحة انا اخترت السعودية للعمل والحج. فكل التقدير للشعب السعودي.

83

  كيف

  مايو 22, 2012, 2:43 م

بس الطيبه ما تنفع مع هذول

84

  صاحب التاكسي

  مايو 22, 2012, 2:47 م

طيب ماشفنا الشهامه من الجانب المصري لو تكسر كاسه غرموك

85

  حنان سليمان

  مايو 22, 2012, 2:51 م

مبالغة.. لو تنازل لوجه الله أفضل.. يتنازل عن 6 ملايين من أجل مصر!!

86

  محمد الأميلس

  مايو 22, 2012, 3:02 م

المشاكل والأخطاء لاتعرف هوية معينة بعينها... أنما تعرف شي اسمه انسان... ومن عفى واصلح فأجره على الله.. ليتك يأبو عمر تقراء هالمقالة وتنازل لي عن ثمان الاف حقات الأيجار وماتوقف الخدمات الحكومية عني...

87

  أبو فهد

  مايو 22, 2012, 3:04 م

إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا -

88

  طارق

  مايو 22, 2012, 3:06 م

والله كويس انه اتنازل تقديرا لمصر وشعبها بعد22جلسه والله ماقصرجزاك الله خير

89

  Sma3977

  مايو 22, 2012, 3:09 م

ملقوف

90

  ذكية نجد

  مايو 22, 2012, 3:17 م

الله من الفلسفه الزايده استغفر الله

91

  حبتور

  مايو 22, 2012, 3:19 م

ومن يقول أصلا ان الكفيل يقدر يحصل ريال من مكفوله المصري عن طريق القضاء السعودي لكنه اختصر الوقت وتنازل قال ايش قال تقديرا ؟!!!

92

  asasasasas

  مايو 22, 2012, 3:24 م

طب ليه ماتنازلشي من اول جلسة؟ هو شكله طفش وزهق ,قالك أخليها بجميلة أحسن ان جالك الغصب خليه بالرضا وارضى

93

  مقيم

  مايو 22, 2012, 3:25 م

قبل التعليق انتبه أن المرؤه والشهامه من عادة العرب الضغينه والحقد من عادة الفرس

94

  صبر ايوب

  مايو 22, 2012, 3:38 م

السعودي اصبح جدار قصير !

95

  Hilali Capital

  مايو 22, 2012, 3:41 م

جزاه الله كل خير

96

  حربي الشرق

  مايو 22, 2012, 4:06 م

نعم لو كان المخطئ سعودي هل كان سيتنازل ؟ أعتقد لا

97

  معايا زميل

  مايو 22, 2012, 4:09 م

يا اخي والله ما لك اي داعي هذا مالك والقضية ماراح توقف عائق بين مصر والسعودية هذه قضية فرديه بين شخصين وش دخل العلاقات بين الدول اراهن لو كان الجاني سعودي ما تنازلت لو عن 10 الاف ريال

98

  ابو تمام666

  مايو 22, 2012, 4:10 م

كالعادة خبر ناقص وغير مهني !! ومع ذلك يبدو لي ان هذا المواطن تنازل لانه يعلم ان هذا المصري لايستطيع دفع تلك المبالغ وثانيا ان مصر تعاني من اوضاع صعبة لاتمكنها من مساعدة مواطنها لانها اصلا بحاجة الى مساعدة.. الامر الموضوعي: اذا كان هذا العامل قد اتلف تلك المعدات عن عمد وحقد فكان يجب معاقبته على الاقل بالسجن لفترة طويلة..ويبدو لي ان السعودي قام بتأجير تلك المعدات على المصري مقابل مبلغ ثابت مقطوع وربما ان خلافا حصل بينهما مما دفع المصري لارتكاب فعلته الدنيئة والله أعلم..

99

  احمدبن محمد بن علي عسيري

  مايو 22, 2012, 4:35 م

جزاه الله خيرا

100

  عبير الشمال

  مايو 22, 2012, 4:38 م

والله لو الحكومة المصرية خايفة من الدفع ماسألو عن المصري لو غرامتة 30 الف لكن عارفين انه بيطلع كذا طيب ليش مقابله ماطلعو كل السعوديين الموجودين بسجون مصر وبعضهم عليهم مبالغ اقل وقضايا تافهه ماحد سأل عنهم

101

  keeemo

  مايو 22, 2012, 5:05 م

اووف قيمتها 6 ملايين و الله ما اسامحه لو انه المصري مكان السعودي ما سامحه على الالف

102

  adel mahfoyz

  مايو 22, 2012, 5:10 م

ليس بغريب على من هم اهل للكرم ولا يعتبر هذا تفريط فى الحق كما قال بعض الاخوه الكرام وا اؤكد لكم انه كما يوجد من الاخوه السعوديين من هم ذو كرم فى الاخلاق والعفو عند المقدرة يوجد ايضا الكثير من المصريين الاحرار ذو الكرم والجود ومن يريد ان يتعرف على المصريين الاصلاء فهم كثر فى مصر بارك الله لمن عفى

103

  محمود الحداد

  مايو 22, 2012, 5:24 م

الخبر غير كامل ما هى المعدات التى تصل قيمتها الى 6 مليون ريال و تحت تصرف شخص واحد و يقوم بإتلافها و هل هذه المعدات غير مؤمن عليها من قبل شركات تأمين و إذا كان مؤمن عليها فلماذا لم تسدد شركات التأمين قيمة المعدات و هل تم إتلافها عمداً أم إهمال جسيم أم بطريق الخطاء البشرى العادى و هل و هل و هل و ما هو موقف الطرفان خلال ال 22 جلسه

104

  a.meng66

  مايو 22, 2012, 5:48 م

ربنا يخلف عليه ويجزيه خير الجزاء.

105

  هشام السلع

  مايو 22, 2012, 6:17 م

يامسترخص الحم عند المرق تندم

106

  سفران ابراهيم الثمالي

  مايو 22, 2012, 6:33 م

العصر اذن روحوا صلوا

107

  صالح الموسى

  مايو 22, 2012, 7:38 م

ياحنا قايلين بالدول العزيزه هه اوكي تنازل الحبيب ماقلنا شي بس لو حصل العكس كان خلونا ندفع 12 مليون وبمنه ومذله ومرمطه

108

  MOON

  مايو 22, 2012, 7:59 م

شكله فاقد الأمل بالتعويض فعشان كذا تنازل..الله يرزقه ويعوضه ويجزاه خير ,امين

109

  عبدالله

  مايو 22, 2012, 8:50 م

مع اني ماني خابر واحد بالحفر عنده خمس ملايين لكن اقول دايما السعودي ماخوذ حقه حتى من العامل اللي يشتغل عنده يجب ان تقدر مصر بس مش على حساب ربعنا

110

  مبتعث

  مايو 22, 2012, 8:51 م

احس ان عنوان الموضوع مؤ في مكانه وش يتنازل عن 6 ملايين علشان شعب مصر ولا شعب السعوديه يعني احس الموضوع مؤ كذه أبدا

111

  yash666

  مايو 22, 2012, 8:56 م

والله صدق بعض الاخوان في تعليقاتهم لو كان سعودي كان طلعها من عينه لكن عشانه اجنبي مسوي طيب معاه

112

  صالح المسلم

  مايو 22, 2012, 8:57 م

يجب ان يحاسب المقصر في البت ف القضيه 22 جلسه ماطلع حق المواطن اين العدل... القضاء مقصر...

113

  مصرى

  مايو 22, 2012, 9:22 م

على قدر العزم تاتى العزائم شكرا لك ياسعودى

114

  عاشقة الخيال

  مايو 22, 2012, 9:22 م

هل هذا سبب التنازل الحقيقي ام هناك اسباب أخرى تخيل ان السعوي اتلف معدات لمصري بهذه القيمة هل تتوقعون ان يتنازل المصري

115

  وقار

  مايو 22, 2012, 9:41 م

العفو والصفح جميل لكن تقديراً لمصر وشعبها فيها مبالغة زايدة عن حدها مرة

116

  مشاري

  مايو 22, 2012, 9:55 م

ممكن احد يشرح لي كيف المتهم في القضية مصري وبعدين يقول الخبر تم اطلاق سراح المواطن!!! وان القنصلية قامت بتمثيل المواطن؟ هل الاحكام الشرعية يختلف تطبيقها وفقا للجنسيات ام ماذا؟

117

  درقن درقن

  مايو 22, 2012, 10:40 م

حلال الرجال وتنازل لوجه الله وش مضيق صدوركم ؟؟؟ لا يكون دافعين معه هلله ؟؟؟

118

  ابو عبد الله

  مايو 22, 2012, 10:52 م

ملاحظة : ارجعوا إلى قول السفير المصري (قد تم التوصل إلى اتفاق وافق فيه الكفيل السعودي).. يعني مافي شئ بلاش ولا في حد هذه الأيام يقط فلوسة... حتي لو كان ولده...

119

  h3o.gadi713

  مايو 22, 2012, 11:35 م

انا اوافق ا?خ / محمد الحداد على مداخلتة

120

  عمر عاطف محمد

  مايو 22, 2012, 11:37 م

شكرا للشهامة والعروبة والاصالة وان دلت فهذا يدل علي الاصالة والمحبة بين البلدين وشعبيهما ولاننسا ان مصر والسعودية هي اكبر دولتين حامية لاهل السنة والجماعة واشكر الانسة بطلة علي التعليق الجميل منها وارجوا منها ان تحسن الظن كما علمنا الاسلام وان لم يكن اهلة فانت اهلة ولا يحيق المكر السيئ الا باهلة

121

  رايك واحترامه

  مايو 23, 2012, 12:40 ص

والله لو ان السعودي ذابح جاموسه تبع مصري ماتنازل المصري لكن وش نقول غير ان السعودي طيب جدآ وللاسف فيه ناس بتستغل طيبته

122

  abokareeem

  مايو 23, 2012, 2:41 ص

زميلي بالعمل اتلف جهاز بطريق الخطأ قيمته 150 الف و قامت الدنيا ولم تقعد من المدراء الى اصغر موظف ولا احد يتحدث معه حتى فقط لانه شاب سعودي بسيط.

123

  سندس المطيري

  مايو 25, 2012, 1:56 ص

لا تعليق هع هع

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة