أطلق موقع قيم الإصدار الثاني من تطبيقه المخصص للأيفون، واستطاع التطبيق بعد ثلاثة أيام ان يتصدر الترتيب العام على مستوى السعودية في متجر الأيتونز للتطبيقات المجانية، ويتميز هذا الإصدار بالتسلسل بداية من تسجيل اسم المطعم عند الدخول، ثم إضافة موقع المطعم على الخارطة إن لم يكن كذلك، وثم دعوة الأصدقاء عبر وسائل المشاركة الاجتماعية تويتر وفيسبوك، ولن تكون النهاية بتقييم المطعم وأصناف المأكولات التي طلبها الزائر مباشرة، بل يتعدى ذلك إلى تكوين محتوى قصصي مصور عن الزيارة، وسرد المواقف التي حصلت اثناء الزيارة، وهذا يختلف عن الإصدار الأول الذي كان مجرد إضافة تقييم للمطاعم فقط.

وهذا الإصدار بحسب المدير التنفيذي للتسويق في الموقع زياد الغنام سيتيح فرصة التعرف على المطاعم حول العالم والموجودة ضمن قاعدة بيانات الموقع، ويمكن الوصول إليها من خلال الخريطة، ويضاف إليها ميزة أخرى وهي إتاحة البحث عن المطاعم القريبة من مكان تواجد المستخدم آليا من خلال تقنية gps، وتحديد سمات أكثر دقة للبحث مثل المدينة أو التصنيف أو نوعية.

وعلى غرار الشبكات الاجتماعية التي تتيح مشاركة المكان، تحتوي الإصدارة على خاصية تسجيل الزيارات للمكان بهدف مشاركة الأعضاء لأماكن تواجدهم والأنشطة التي يقومون بها.

والآن يجري العمل حالياً على إنهاء الخطوات الأخيرة لدعم المكفوفين في التطبيق من خلال الاستفادة من خدمة voiceover المعنية بقراءة الصفحة.

وكان موقع قيم قد نجح في جذب أكثر من عشرين ألف عضو، ويهتم الموقع بإضافة وتقييم المطاعم ونقدها، ومشاركة الآراء ونقل التجارب بين الأعضاء.