نشر قبل 3 سنوات , 20:00 - Wednesday 2012/04/25

ميسي مهدد بفقدان لقب هداف "أبطال أوروبا"

باريس - أ.ف.ب:

    بات مهاجم منتخب المانيا وفريق بايرن ميونيخ لكرة القدم ماريو غوميز امام فرصة قوية لكسر الرقم القياسي للارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني كأفضل هداف في موسم واحد في دوري ابطال اوروبا بعد خروج الاخير من نصف النهائي امام تشلسي الانكليزي امس الثلاثاء.

واصبح ميسي افضل هداف في موسم واحد (14 هدفا) حين سجل هدفين في مرمى ضيفه ميلان الايطالي في اياب الدور ربع النهائي مطلع الشهر الجاري بعد ان كان يتقاسم الرقم القياسي السابق (12 هدفا) مع الهولندي رود فان نيستلروي عندما كان لاعبا مع مانشستر يونايتد الانكليزي (2002-2003).

سجل غوميز 12 هدفا حتى الان، اذ كان صاحب هدف الفوز في مرمى ريال مدريد في الدقيقة الاخيرة الاسبوع الماضي، ويملك فرصة تعزيز رصيده في حال تسجيل مزيد من الاهداف اليوم ضد الريال في اياب نصف النهائي، وايضا في حال قيادته فريقه الى المباراة النهائية المقررة على ملعب النادي البافاري في ميونيخ "اليانز ارينا" في 19 المقبل.

يذكر ان ميسي كان اهدر ركلة جزاء امس حين سدد الكرة بالعارضة في الدقيقة 49، يملك ميسي 51 هدفا في دوري ابطال اوروبا، لكنه يحتل المركز الثالث بعد الاسباني راوول غونزاليس (71 هدفا) وفان نيستلروي (56).



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 4
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف