• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 914 أيام , في الأحد 1 جمادى الاخرة 1433 هـ
الأحد 1 جمادى الاخرة 1433 هـ - 22 ابريل 2012م - العدد 16008

فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للتعليم الموازي بجامعة الملك خالد

د. العنقري يتجول في جناح جامعة الملك خالد

أبها- مريم الجابر

    أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا لمرحلة (الماجستير بنظام التعليم الموازي) للعام الجامعي القادم 1433-1434ه للطلاب والطالبات وسوف يكون التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابطwww.kku.edu.sa اعتباراً من يوم السبت الموافق 7/6/1433 ه إلى يوم الجمعة الموافق 20/6/1433 ه.

هذا وقد قام وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، يرافقه وزير التعليم العالي في المملكة المغربية الدكتور الحسن الداودي، بزيارة لجناح جامعة الملك خالد المشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي بالرياض.

وكان في استقباله وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور عامر الشهراني ووكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد طاهر وعميد شؤون المكتبات الدكتور منصور بن عوض القحطاني وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

واطلع الوزير ومرافقوه خلال الزيارة على ما شمله الجناح من مطبوعات ومعروضات وإهداءات وفي نهاية الزيارة تسلم معاليه درعًا تذكاريًا من وكيل الجامعة للتطوير والجودة.

جدير بالذكر أن جناح الجامعة يشارك بوفد يضم العديد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين من الجنسين، كما تشارك الجامعة بالعديد من المطبوعات المتنوعة التي توفر للزائر جميع المعلومات الهامة، كذلك نبذ موجزة عن هيكلة الجامعة والكليات والعمادات المساندة والمراكز والكراسي العلمية، والمرافق العامة للجامعة.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 6
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    ياوزير التعليم الحين الماجستير الجغرافيا وغيرها بجامعة الملك سعود علي أساس الواحد يفحط فيه خمس سنوات معقولة خمس سنوات هذا غير عدم التعاون من أعضاء هيئة التدريس مهمتك إيجاد وتعزير وتقوية وزيادة شريحة المجتمع من الحاصلين على الدراسات العليا

    عبدالرحمن9

    UP 0 DOWN

    07:59 صباحاً 2012/04/22

  • 2

    طيب كم الرسوم حقتها

  • 3

    ياوزير اعتقد انه لم يعد لديك اي عطاء اوتطوير صدقني لكل زمان رجاله من غير قصور في معاليكم لكن نحتاج لوزراء يتنافسون في الإبداع والتطوير وهذه الروح ماتت عند كثيرًًً. الجامعات ليست مكان لترزز انما ميدان لتنافس الشريف والتجارب والدراسات لحل مشاكل المجتمع وابراز ذلك

    خادم وطن (زائر)

    UP 0 DOWN

    10:36 صباحاً 2012/04/22

  • 4

    الدكتور منصور القحطاني من أفضل القيادات بالجامعة - ويشهد له أيضا الدور الحيوي بمنطقة عسير...
    وبالنسبة للتعليم الموازي فأتمنى أن لايكون مأسآة ومعاناة إضافية لشباب المنطقة

    المراقب الرادار (زائر)

    UP 0 DOWN

    12:33 مساءً 2012/04/22

  • 5

    ياليت اعرف بخصوص الرسوم

    فاطمه (زائر)

    UP 0 DOWN

    07:06 مساءً 2012/04/22

  • 6

    بكم الدراااسه
    بكم الدراااسه
    احد يرد

    الأماني (زائر)

    UP 0 DOWN

    08:24 مساءً 2012/04/22



مختارات من الأرشيف