أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا لمرحلة (الماجستير بنظام التعليم الموازي) للعام الجامعي القادم 1433-1434ه للطلاب والطالبات وسوف يكون التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابطwww.kku.edu.sa اعتباراً من يوم السبت الموافق 7/6/1433 ه إلى يوم الجمعة الموافق 20/6/1433 ه.

هذا وقد قام وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، يرافقه وزير التعليم العالي في المملكة المغربية الدكتور الحسن الداودي، بزيارة لجناح جامعة الملك خالد المشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي بالرياض.

وكان في استقباله وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور عامر الشهراني ووكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد طاهر وعميد شؤون المكتبات الدكتور منصور بن عوض القحطاني وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

واطلع الوزير ومرافقوه خلال الزيارة على ما شمله الجناح من مطبوعات ومعروضات وإهداءات وفي نهاية الزيارة تسلم معاليه درعًا تذكاريًا من وكيل الجامعة للتطوير والجودة.

جدير بالذكر أن جناح الجامعة يشارك بوفد يضم العديد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين من الجنسين، كما تشارك الجامعة بالعديد من المطبوعات المتنوعة التي توفر للزائر جميع المعلومات الهامة، كذلك نبذ موجزة عن هيكلة الجامعة والكليات والعمادات المساندة والمراكز والكراسي العلمية، والمرافق العامة للجامعة.