ملفات خاصة

الأربعاء 12 جمادى الأول 1433 هـ - 4ابريل 2012م - العدد 15990

«جرير» تزيد فروعها الى 32 فرعاً بعد افتتاح معرض ينبع

عبدالكريم العقيل

الرياض - الرياض

دشنت مكتبة جرير الاثنين الماضي فرعها الجديد في مدينة ينبع وسط المدينة أمام " ينبع مول " على طريق علي بن أبي طالب ويعد هذا الفرع هو الأول لمكتبة جرير في مدينة ينبع والحادي الثلاثون من إجمالي معارضها داخل وخارج السعودية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق عبدالكريم العقيل، بأن معرض مكتبة جرير الجديد بمدينة ينبع يتكون من دور واحد بمساحة إجمالية قرابة 3,700 متر مربع، ويحتوي على جميع أصناف مكتبة جرير المعروفة، حيث تحرص إدارة الشركة على توفير جميع خدمات ومنتجات المكتبة لكافة المتسوقين.

وأشار العقيل إلى أن المعرض الجديد يتميز بموقعه على طريق علي بن أبي طالب ليخدم مناطق وأحياء مدينة ينبع وينبع الصناعية، حيث سيساهم تشغيل هذا الفرع في تعزيز مبيعات الشركة، وبالتالي الاستمرار في نمو أرباح الشركة السنوية.

وقد بلغ حجم الاستثمارات في معرض مكتبة جرير الجديد ما يربو على 15 مليون ريال، ويضم أكثر من 7 آلاف صنف من المواد المكتبية والمدرسية وأكثر من 30 ألف عنوان من الكتب العربية والأجنبية إلى جانب تشكيلة ضخمة من أدوات ومستلزمات الفنانين والمهندسين، ويوجد مساحة مخصصة بداخل هذا المعرض لقسم أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة واللوحية وكذلك مستلزمات وبرامج الكمبيوتر، حيث يتم تقديم تشكيلة واسعة لأحدث التقنيات العصرية من أفضل الماركات العالمية وبأسعار تنافسية.

وأضاف العقيل أن فرع مكتبة جرير الجديد في مدينة ينبع سيقدم خدمات البيع للشركات والدوائر الحكومية وسيتم قريباً في هذا الفرع افتتاح مركز الخدمات والذي يشمل خدمات صيانة وأجهزة الحاسب الآلي وخدمات ترقية البرامج وتحديثها.

الجدير بالذكر أن معرض مكتبة جرير الجديد في مدينة ينبع يعد المعرض الحادي والثلاثون على مستوى دول الخليج، والسابع والعشرون في السعودية.

وقد وجه العقيل الدعوة للجمهور بزيارة المعرض للإطلاع على آخر ما وصل إلى المعرض من منتجات التكنولوجيا.

يشار إلى أن مكتبة جرير وخلال هذا العام 2012م تخطط لافتتاح فرع جديد لمكتبة جرير، وذلك في مدينة الرياض ليبلغ عدد فروع مكتبة جرير 32 فرعاً في السعودية ودول الخليج.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 2

1

  ناصر بن شامر

  إبريل 4, 2012, 8:40 ص

مبروك لاهالي ينبع ونرغب في افتتاح فرع في منطقة عسير ونتمنى يكون قريبا

2

  متفائل

  إبريل 4, 2012, 10:33 م

ما شاء الله , الله يرزقنا القناعه و الرزق الحلال أرباحك عىل الكتاب تتعدى المعقول من 30 ريال و انت طالع..

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 0

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 250 حرف