أكد التشيكي كارل جاروليم المدير الفني لنادي الأهلي السعودي عقب الهزيمة التي تكبدها فريقه أمام لخويا القطري صفر-1 في دوري أبطال آسيا، أن المباراة كانت قوية للغاية ومثيرة وشهدت إهدار فرص بالجملة من جانب الفريقين.

وأضاف "سنحت لنا فرص مؤكدة في منطقة الجزاء ولكننا لم نستغلها بالشكل المطلوب وفي المقابل جاء الهدف الوحيد للخويا من تسديدة من خارج المنطقة ..لاعبونا لم يستغلوا الفرص بشكل جيد وهو ماتسبب في الخسارة وفي كرة القدم عندما لاتسجل فإن المنافس يهز شباكك وهذا ما حدث". وكشف المدرب التشيكي أن اللاعبين الدوليين في الأهلي كانوا مرهقين بسبب عدم تواجدهم مع الفريق مؤخراً، مؤكداً أنه يتطلع لتصحيح الأخطاء في المرحلة المقبلة. ورفض المدرب التشيكي الحديث عن الفريقين المرشحين للصعود عن هذه المجموعة على اعتبار أنه من المبكر الحكم على مستوى بقية الفرق.. واعتبر مدرب الأهلي السعودي أن المهمة في المرحلة المقبلة ستكون صعبة ولابد من تعويض خسارة الدوحة.

وأكد "كنا نسعى للفوز ولكننا لم نوفق وبعد خسارة نقاط اللقاء علينا أن نتدارك الموقف سريعاً لأن المنافسين في المجموعة أقوياء ومن الصعب أن نقول بأن هذا الفريق قوى وذاك ضعيف فمن المعروف أن البطولة الآسيوية يشارك فيها أكبر وأهم فرق القارة ولخويا من الأندية المتميزة في قطر وحصوله على الثلاث نقاط يؤكد أنه من الفرق المحترمة والقوية".