• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 794 أيام , في الأحد 27 ربيع الأول 1433 هـ
الأحد 27 ربيع الأول 1433 هـ - 19 فبراير 2012م - العدد 15945

البيتزا الهندية لأول مرة حصرياً من «ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا»

الرياض - الرياض:

    ليتل سيزرز بيتزا! بيتزا .. موطن فكرة بيتزا ! بيتزا ! الطعم الألذ والقيمة الأفضل عالمياً تنتشر الآن فروعها التي تفوق 55 فرعاً في أنحاء المملكة في كل من الرياض , جدة , مكة المكرمة , المدينة المنورة , ينبع , الدمام , الخبر , الظهران , الإحساء , حائل , تبوك , بريدة , عنيزة , الرس , أبها , خميس مشيط , جازان, الخرج , الباحة حيث يمكنكم التمتع بالمذاق الأصيل للبيتزا والتي تتفرد ليتل سيزرز بوصفتها الشهيرة بها..

وماتزال سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا!! تقدم العروض التي تعد الأقوى والأفضل في المملكة والتي تغطي كافة الشرائح الاجتماعية ولكل الأعمار ولكل محبي ومتذوقي البيتزا.

وكعادتها في تقديم ما هو جديد ومميز تفتخر مطاعم ليتل سيزرز بينزا ! بيتزا ! بإطلاق منتجها الجديد " البيتزا الهندية " لأول مرة في المملكة.

هذه البيتزا المميزة والفريدة من نوعها مؤلفة من مزيج رائع من المكونات اللذيذة والطازجة, معدة من عجينة رقيقة ومقرمشة أو سميكة , وتحتوي على الصلصة الهندية الخاصة الحارة مع اختيارك من اللحم أو الدجاج المبهر والحار ، مضاف عليها البصل والطماطم والفلفل الحار والجبنة المبشورة الفاخرة لتصبح البيتزا " البيتزا الهندية الحارة ".

وتأتي هذه الحملة تلبية لرغبة محبي ليتل سيزرز ! بيتزا ! بيتزا !! وعشاق الطعم الهندي الحار اللذيذ , وحرصاً منها على تقديم منتجها الجديد البيتزا الهندية الحارة .. بشكل أفضل , إضافة الى عروضها الرائعة والمميزة قامت مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا! بإطلاق حملة ترويجية جديدة لمنتجها الجديد بعنوان " البيتزا الهندية ... حارة ومولعة وشهية ".

كما أطلقت ليتل سيزرز بيتزا !بيتزا ! ثلاثة منتجات جديدة وشهية اعتباراً من أول فبراير وهي تشيز كيك (عادي-فراولة) , فطيرة التفاح و أصابع الموزاريلا الشهية.

أما الأطفال فما تزال سلسلة ليتل سيزرز بيتزا تقدم لهم أفضل وأشهى العروض ,حيث تتميز ليتل سيزرز بيتزا!! بيتزا! بوجبة الطفل الشهية بخيارين : بيبي بان! بيتزا او نقت الدجاج واللتان, وهذه الوجبة التي تلاقي منذ إطلاقها شعبية كبيرة لدى الأطفال وتقدم معها ليتل سيزرز هدايا للأطفال مميزة ومفيدة والمسلية بالإضافة إلى أوراق التلوين " لون وامرح ".

والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا!! في المملكة تقدم أطيب أنواع البيتزا عالمياً ضمن تشكيلة واسعة من الخيارات المميزة والتي تبدأ بأنواع البيتزا الرائعة مروراً بالساندويتشات الأشهى واللازانيا الغنية والطازجة والسباجيتي اللذيذة وتمتد حتى السلطات والخبز بالجبنة الإيطالية وأجنحة الدجاج الشهية وبطاطس ودجز المشوية وحلقات البصل وسيزرز هلابينو للتكون إرضاء لجميع أفراد العائلة ومتذوقي البيتزا , كل ذلك ضمن أجواء من الألفة والخدمة المتميزة في كل فرع من فروعها.

وتقدم مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا !! هذه الخيارات التي يمكن التمتع بها في جميع مطاعمها في المملكة بالخدمة المميزة والتوصيل المجاني للمنازل عبر شبكة مطاعمها المنتشرة في معظم أنحاء المملكة.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 2
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا