قاد مهاجم الهلال المعار إلى العين الإماراتي ياسر القحطاني فريقه إلى الفوز أمام الإمارات في كأس اتصالات الإمارات والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح العين الإماراتي حيث استطاع القحطاني تسجيل هدفين وصناعة متقنة للهدف الذي سجل عن طريق المهاجم سكوكو .

من جانبه أبدى المهاجم ياسر القحطاني سعادته بفوز فريقه واستطاعته فك النحس بتسجيل هدفين في هذه المباراة بعد غيابه عن الفريق وابتعاده عن التسجيل بالفترة الماضية إذ قال:" أحمد الله على توفيقه لنا بالفوز ووضع بصمة لي في المباراة، وبالنسبة لابتعادي عن التسجيل بالفترة الماضية فهو لايعدو كونه عدم توفيق وليس نحسا ولكن في هذه المباراة حالفني التوفيق بأن أسجل والأهم من ذلك هو تحقيق الفوز والثلاث نقاط أيضا".

وحول الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراتين الماضيتين أمام الجزيرة والنصر قال:" لكل مباراة ظروفها ولو اطلعت على تشكيلة الفريق أمام الجزيرة ستلاحظ أن هناك نقصاً وغيابات في صفوفه، وبالنسبة لمباراة النصر فقد سيطرنا على المباراة بشكل كامل وكنا الأفضل ولكن التوفيق لم يحالفنا".

وأضاف:" تركيزنا حاليا على الأمام والنظر بتركيز للفترة المقبلة التي ندرك صعوبتها ونحن عاقدون العزم على تحقيق النتائج الإيجابية بتعاون جميع زملائي اللاعبين ودعم الجماهير العيناوية".

وعن مباراة الفريق المقبلة في كلاسيكو الكرة الإماراتية والتي ستجمعهم بفريق الوحدة قال:" بالتأكيد أنها مواجهة مهمة وصعبة وتعتبر كلاسيكو ولكن بغض النظر عن جميع هذه الأمور فهي تبقى مباراة من ثلاث نقاط سنسعى بكل قوة لحصدها وتعزيز مركزنا، وسيكون موعدنا في القطارة أمام الوحدة حيث سنظهر بالصورة المطلوبة والتي تأملها الجماهير بإذن الله".