يغادر المخرج سمير عارف إلى مدينة دبي لاستكمال تصوير المشاهد النهائية لمسلسل "ألو مرحباً" والذي سيعرض قريباً على شاشة MBC. ويتناول المسلسل قصصاً شبابية تدور بين موظفين وموظفات يعملون في شركة لحجوزات الطيران والسياحة, ويلعب أدوار البطولة كل من: عبدالرحمن الخطيب, مروة محمد, زارا البلوشي, عبدالله السناني وأمينة العلي إلى جانب النجوم الشباب أحمد شعيب, أفنان فؤاد, قمر الترك, فهد الحامد, عادل العتيبي ومحمد الشدوخي, وهو من تأليف السيناريست فهد العبداللطيف.

ويشهد المسلسل حضوراً لافتاً للفنان القدير عبدالرحمن الخطيب بشخصية مدير الشركة الذي يحاول التوفيق بين موظفيه وحل مشاكلهم, في عودة له إلى أدوار البطولة بعد ظهوره في مسلسل "أبجد هوز" الذي عرض على شاشة القناة السعودية الأولى عام 2009.

يذكر أن المسلسل تنتجه MBC بإشراف الأستاذ عبدالرحمن الزايد ممثلاً عن "الهدف" التي يملكها النجمان ناصر القصبي وعبدالله السدحان, وهو يأتي في سياق الدراما الشبابية التي دشنها المخرج سمير عارف عام 2008 مع مسلسل "37 درجة" ثم مع الجزء الثاني لنفس المسلسل, وأخيراً مع "ألو مرحباً" الذي سيقدم فيه كوميديا شبابية مركزة يكون فيها النجوم الشباب هم أصحاب البطولة.


قمر ومروة وزارا وأمينة أثناء الإعداد لأحد المشاهد

سمير عارف