كرمت مجموعة روابي القابضة 330 من موظفيها في الحفل السنوي الذي دأبت على تنظيمه في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه منسوبيها وقد حضر الحفل رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز علي التركي ، بالإضافة إلى خبير التسويق المهندس حسام القرشي المتحدث من خارج الشركة وأكثر من 500 موظف .

هذا وكرمت الشركة الموظفين الذين امضوا 5 ،10 ،15 ،20 و25 سنة في الخدمة حققوا خلالها النجاحات والانجازات التي أسهمت في بناء وتطوير المجموعة ، وتم كذلك تكريم الإدارات التي شاركت في برنامج روابي للتدريب الوظيفي الصيفي.

وشكر رئيس مجلس الإدارة المكرمين على إسهاماتهم وانجازاتهم التي حققت النجاح للمجموعة وقال" تم تدشين برنامج روابي لاكتشاف الذات والذي يستهدف الشباب (ما بين ال16-24 سنة) بهدف اكتشاف مواهبهم ومهاراتهم عن طريق رحلة من التأمل الذاتي من خلال ثلاثة محاور رئيسية وهي: معرض روابي لاكتشاف المهن، برنامج روابي للتدريب الوظيفي، وبرنامج روابي للتوجيه المهني".

وأضاف " تم إطلاق "برنامج روابي للتوجيه المهني" بإشراف إدارة التربية والتعليم في الشرقية وبمشاركة من صندوق الموارد البشرية لتدريب المرشدين ومنحهم شهادة دولية في التوجيه المهني ورفع كفاء التوجيه والإرشاد المهني للطلاب في المدارس ".

وأردف التركي " أن الشركة تعمل بشكل دائم على تطوير كفاءاتها من خلال استضافة مدربين عالميين لرفع مستوى الاحترافية في العمل ، وتم التعاقد مع المعهد السعودي التقني لخدمات البترول لتدريب 180 شابا سعوديا لمدة عامين تمهيدا لتوظيفهم في شركات المجموعة " وأشار إلى أن هناك جملة من المبادرات للعام القادم تهدف إلى توثيق وترسيخ رؤية المجموعة .