• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1080 أيام , في الخميس 11 صفر 1433 هـ
الخميس 11 صفر 1433 هـ - 5 يناير 2012م - العدد 15900

«صحة تبوك»: تقيس أداءها في التثقيف الصحي بورشة عمل

د. الغامدي أثناء إلقاء كلمته

تبوك - عطاالله العمراني

    افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي الغامدي أول من أمس، دورة وورشة عمل " التثقيف الصحي بين الواقع والمأمول " وذلك بمركز المؤتمرات والتدريب بمستشفى الملك خالد، وأكد الغامدي في كلمته الافتتاحية على الدور المهم الذي يقع على عاتق المثقفين والمثقفات الصحيين في مراكز الرعاية الصحية الأولية ومستشفيات المنطقة ودورهم الكبير في تعزيز ورفع مستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع بكل فئاته منوها بما تقوم به وزارة الصحة ممثلتا في إدارة الاعلام والتوعية الصحية بالوزارة في دعم برامج وأنشطة التوعية وتكثيف البرامج واللقاءات التدريبية للمثقفين الصحيين. من جهته استعرض المشرف على إدارة العلاقات العامة والتوعية الصحية بصحة تبوك عودة العطوي ماقامت به ادارة التوعية الصحية بالمنطقة من تنفيذ عدة برامج وانشطة توعوية خلال العام الماضي وحرص المديرية على تحقيق استراتيجية وزارة الصحة في نشر الوعي الصحي بين افراد المجتمع.

ويشارك في تقديم الدورة وورشة العمل كلا من رئيسة قسم التوعية الصحية بإدارة الرعاية الصحية الاولية بمحافظة جدة الدكتورة منيرة بالحمر والأخصائي محمد دهشان وخالد الشهراني، وتتناول الورشة موضوعات من أبرزها أهمية التثقيف الصحي والسلوك الوظيفي للمثقف الصحي واستعراض طرق ووسائل التثقيف الصحي التي يطبقها المشاركون في عملهم ومهارات الاتصال والتقديم وأهمية المشاركة المجتمعية.

جدير بالذكر أن الدورة وورشة العمل تستمر لمدة 3 ايام وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 11 ساعة، حضر الدورة المثقفين والمثقفات الصحيين في مراكز الرعاية الصحية ومستشفيات منطقة تبوك.


جانب من الحضور



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 2
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    شخصية فذه وقيادي حكيم هنيئا لصحة تبوك بالدكتور علي الغامدي - نتمنى لكم المزيد من التوفيق يا سعادة الدكتور

    عمر كردي (زائر)

    UP 0 DOWN

    03:22 صباحاً 2012/01/05

  • 2

    طب الاسنان في المركز الصحية
    لايقومون بدورهم
    دايما الجهاز خربان... مويه مافيه... يحتاج صيانة
    مواد مافيه
    سبحااان الله

    القانون الدولي 646 (زائر)

    UP 0 DOWN

    04:24 مساءً 2012/01/05



مختارات من الأرشيف