على مدى ثلاثة أيام استقبل معرض(حدية الموضة للأزياء والتجميل)استقبل السيدات والفتيات في فندق الأنتركنتيننتال بمدينة الرياض وبتنظيم مؤسسة أتوز لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبمشاركة أكثر من سبعين جهة في مجال الأزياء والتجميل والملابس والعبايات والمجوهرات والبنوك والعديد من الجمعيات الخيرية وبرعاية العديد من الجهات الإعلامية حيث احتل عالم حواء أكبر تجمع نسائي عربي على الانترنت موقعا هاما في المعرض كونه أحد الرعاة وتولت مديرة التسويق نوف العشاوي الحديث عن الموقع وعن الفرص الاستثمارية والتسويقية التي يقدمها، وذكرت العشاوي أنهم بصدد الإعداد لعمل معرض متميز وشامل في شهر أبريل القادم وبرعاية كريمة من الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز .

وذكرت مديرة العمليات في بنك الجزيرة (الراعي المشارك) سهام القحطاني أن إدارة البنك حرصت على التواجد في المعرض من خلال مشاركة 12زميلة من مختلف فروعه لخدمة السيدات وعرض أهم العروض والخدمات البنكية .

وفي جانب آخر من المعرض في ركن (ميمو) المجوهرات والاكسوارات أوضحت ميمونة خالد نوح أن هذه المشاركة الثانية التى تهدف من خلالها للشهرة والانتشار والوصول إلى إرضاء أذواق السيدات والفتيات ومن خلال الإعلام الجديد الذي يساهم في انتشار تصاميمها بسرعة.

واحتل راعي الجمال (الميسان) اهتمام الزائرات حيث تولت السيدة الهام شحادة تقديم أهم العروض والخدمات التي تخص الجمال والشعر من خلال خبرتهم في هذا المجال التي تصل إلى تسع سنوات .

وفي جانب آخر من المعرض أوضحت الأمين العام لجمعية أسر التوحد وجمعية الفصام سهام الدوسري أنهن يحرصن على التواجد في الفعاليات والمعارض من أجل دعم الجمعية وعرض وبيع بعض المنتجات التي يعود ريعها لكلتا الجمعيتين ،وذكرت الدوسري أن وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري استقبل أمهات أطفال التوحد ورحب بتخصيص برنامج ابتعاث خاص التوحد.

كما شاركت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان في معرض ربيع الموضة وتحدثت سهام الهاجري عن دورهم التوعوي في المجتمع وعن البرامج التي تم تنفيذها في العديد من المدارس الثانوية وأهمية الكشف المبكر للسرطان عامة وسرطان الثدي بشكل خاص من أجل الوقاية والعلاج المبكر في حال الإصابة لاسمح الله .

وفي ختام المعرض أشارت المدير العام لمؤسسة أتوز شروق ال محمود أن المعرض يقام لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط للأزياء والتجميل وبمشاركة كبيرة من الشركات والمؤسسات وبحضور نخبة من سيدات الأعمال والمجتمع وسط اهتمام إعلامي من خلال المزج بين العذوبة والطبيعة الخلابة وأحدث خطوط الموضة لابتكار عالم جديد من التسوق والترفيه.

وقدم المعرض العديد من المحاضرات والدورات في العديد من المجالات .