نشر قبل 3 سنوات , 21:00 - Friday 2011/12/30

النقل الجماعي تدعم "سابتكو ليمو" بسيارات أودي 2012 الفاخرة

الرياض - أحمد الشمالي :

    قامت الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" بتدعيم أسطولها بشراء 30 سيارة ليموزين موديل 2012م من نوع A8 و A6 الفاخرة لتنضم إلى أسطول سيارات سابتكو ليمو للسيارات الفاخرة التي تقدم خدمة خاصة وفاخرة بأسلوب السيارة مع السائق بطريقة احترافية وبمستوى رفيع ومتميز في إطار خططها الرامية لتطوير ورفع نوعية الخدمات التي تقدمها.

وأوضح المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل رئيس مجلس إدارة شركة "سابتكو" أن هذا الخدمة تأتي فى إطار توسيع وتنويع أنشطتها لتقديم خدمات متميزة لكافة عملائها ولا سيما الفئة المميزة التي يزداد طلبها على هذه النوعية من الخدمة بشكل خاص والإرتقاء بالخدمة المقدمة لهم إلى أعلى وأفضل المستويات.

وأردف المقبل أنه تم إدخال عدد من السيارات الجديدة للخدمة فيما ستنضم بقية السيارات للخدمة خلال الشهر القادم، مؤكدا أن عملاء سابتكو ليمو سيتمتعون بالفخامة والأداء العالي والخدمة الراقية بفضل المميزات التي تقدمها مثل التكنولوجيا المتطورة وأنظمة السلامة والراحة الفائقة والمقصورة الرحبة إضافة إلى التجهيزات الحديثة.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 50
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
الصفحات : 1  2  3  >>   عرض الكل
الصفحات : 1  2  3  >>   عرض الكل

مختارات من الأرشيف