انتهى الملحن القدير ناصر الصالح قبل أيام من تنفيذ عمل غنائي جديد من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس وتوزيع مدحت خميس بعنوان "سحرني حلاها" ليكون في مقدمة أعمال الألبوم الجديد للفنان ماجد المهندس، وهو العمل الوحيد حتى الآن الذي يجمع الاثنين في الألبوم الجديد للمهندس.

كما قام الصالح مؤخراً من الإشراف على تسجيل وتنفيذ أغنية "على باله" من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس لتشدو بها الفنانة فدوى المالكي، والتي ستقوم بطرح العمل كأغنية "سنغل" للجمهور بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة لغنائها لمقدمة المسلسل الدرامي الجديد للفنان والمنتج نايف الراشد من كلمات أبو راس وألحان الصالح. ومن الأعمال الجديدة كذلك تعاون الملحن ناصر الصالح مع المطربة التونسية الشابة شيماء في عملين غنائيين من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس أحدهما بعنوان "أدعي عليك" حيث تم الانتهاء من تنفذهما مؤخراً.


ماجد المهندس

وعن الجديد الذي لا يزال في طور التحضير أكد الصالح أن تعاونه مع الفنان القدير عبادي الجوهر في أغنية "النورس" التي كتبها الشاعر علي عسيري سيكون لها صدىً كبيراً عند طرحها للجمهور، مشيراً إلى أنه في انتظار تنفيذها الموسيقي الذي سيجري لاحقاً بعد لقاء الاثنين في القاهرة مؤخراً ورسمهما لخطوط وأبعاد الأغنية موسيقياً.

كما أنه من المقرر أن يكون هناك تعاون بين الصالح والفنان رابح صقر في عمل غنائي جديد بعنوان "قول تمزح" من كلمات الشاعر منصور الشادي لم يتم تنفيذه حتى الآن.

من جانب آخر أبدى الملحن ناصر الصالح سعادته بالأصداء التي تلقاها بعد طرح أغنية "الصاحب اللي" في ألبوم "شاديات 1" والتي أداها الفنان علي بن محمد، وقال: "لم يخب ظني بمدى روعة العمل، فهناك الكثير ممن أبدى إعجابه به وبمضمونه الاجتماعي الجميل".